ريهام حجاج ترد على تساؤلات جمهورها وتكشف سر “شحوب وجهها”.. شاهد

22 أكتوبر 2018 - 9:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 134 مشاهدة

تواصلت الممثلة ريهام حجاج مع جمهورها من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها على Instagram، ردت فيه على أسئلتهم.

ردت ريهام على أحد متابعيها الذي قال لها إن وجهها يبدو مرهقا، لتؤكد له أنها بخير وأن هذا وجهها الطبيعي بدون ماكياج، وأن بسبب الإضاءة قد يبدو وجهها متعبا.

وتابعت ريهام حديثها لتوجه رسالة لجمهورها قالت فيها إنها تفضل الظهور بلا ماكياج، وأحيانا في بعض المسلسلات كـ “سجن النسا” كانت تظهر دون وضع أي مواد تجميلية، لكن إضاءة التصوير وظهور من حولها بماكياج يضطرها لوضعه.

وأضافت، لتؤكد لجمهورها أنهم السبب في وضعها لماكياج لأنهم لا يتقبلون شكلها بدونه ولا يعجبهم شيء ودائما ينتقدون من تقوم بذلك.

يذكر أن ريهام حجاج تنشغل هذه الأيام في تصوير مسلسلها الجديد “كارمن” ويشاركها في بطولته محمد كيلاني عمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز”.

وتلعب ريهام خلال العمل شخصية مذيعة تسمى “كارمن” بإحدى محطات الراديو وتستقبل مكالمات من المستمعين حول مشاكلهم العاطفية وأيضاً مشاكل الأزواج وتنصحهم ببعض الأمور، وفي إحدى الحلقات تتحدث فيها عن الفقراء، ما يجعل رئيس الإذاعة ينشئ برنامجًا للحديث عن الفقراء.

وتعمل في الوقت نفسه في إحدى الشركات وذلك يجعلها تغير من اسمها وشكلها لتكون فتاة أخرى تماماً وتمر بالعديد من المواقف في حياتها التي تجعلها تغير العديد من الأمور.

+

وتربطها خلال أحداث العمل علاقة حب بالفنان محمد الكيلاني الذى يجسد شخصية شاب يحاول تحقيق حلمه، ولكنه يتعرض للعديد من العواقب التي تلقب حياته رأس على عقب.

وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي توجهها.

الكلمات الدلالية لـ ريهام حجاج ترد على تساؤلات جمهورها وتكشف سر “شحوب وجهها”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام حجاج ترد على تساؤلات جمهورها وتكشف سر “شحوب وجهها”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور