ريهام سعيد أحبت مرة واحدة وتزوجت أربع مرات.. تعرف على التفاصيل وشاهد زوجها الحالي

عدد كبير من جمهور الإعلامية المصرية ريهام سعيد لا يعرف الكثير عن حياتها الشخصية، والتي تحاول دائما إبعادها عن الأضواء.

ريهام كسرت هذه القاعدة عندما قررت الكشف عن تفاصيل زيجاتها، وذلك خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج «سمر والرجال ولكن»، حيث قالت أنها شعرت بالحب مرة واحدة، وتزوجت ثلاثة مرات، مشيرة إلى أنها لا تعتبر هذه العلاقات فاشلة، بل كانت سوء اختيار منها.

ريهام سعيد2

ريهام كشفت أنها لم تكن تتزوج عن حب دائما، ولك كانت أسباب أخرى هي التي دفعتها للزواج، فأول زواج لها كان وهي بعمر التاسعة عشر، وقالت عنه: “في هذه الفترة كنت مخنوقة وعايزة أسيب البيت، لأني كنت ممنوع أخرج وممنوع أتكلم في التليفون وممنوع ألبس، وممنوع كل حاجة.. لكن بعد ما تزوجت لم أفعل أي شيء مما كنت أريد، لأني أنجبت وهو ما جعلني أتحمل الكثير من المسئوليات”.

أما عن الزيجة الثانية، فقالت إنها تزوجت للمرة الثانية بسبب كثرة الشائعات حولها، وكان الفرق بين المرة الأولى والثانية حوالي عشرة سنوات: “كانت حولي شائعات كثيرة جدا أني أتجوزت فلان، واتطلقت من فلان، ومصاحبة فلان، فاتجوزت علشان الدبلة دي تبقى حصن، فهذه الشائعات لم تكن تضرني وحدني بل كانت تضر أولادي أيضا”.

ريهام سعيد

ريهام أكدت أنها أحبت مرة واحدة فقط وهو زوجها الثاني، مشيرة إلى أنها رغم أنها تزوجت ثلاثة مرات لا تعتبر نفسها قد تزوجت، وذلك لأن زواجها الأول لم يستمر سوى ثلاث سنوات، والثاني ستة شهور، والثالث سبعة شهور.

وبعد إدلاء ريهام بهذه التصريحات فاجأت جمهورها بزواجها للمرة الرابعة، وحاولت أيضا إخفاء الخبر عن أعين الإعلام لكنها لم تفلح، حيث انتشرت صورة لها مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريهام سعيد وزوجها

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */