ريهام سعيد تفاجئ جمهورها بصور حديثة “لابنتها الفاتنة”… شاهد

17 نوفمبر 2018 - 9:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 456 مشاهدة

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها بنشرها مجموعة صور حديثة لابنتها “أمينة”، وذلك عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة الإعلامية المصرية ظهرت في الصور شابة فاتنة، وقد أطلّت في إحدى الصور بفستان أسود أنيق، بينما ظهرت في صورة أخرى وهي مرتدية ملابس “سبايدر مان” مع إحدى صديقاتها.

ريهام أرفقت الصور، عبر حسابها على “إنستجرام”، بتعليق قالت فيه: “كل شيء لي.. بحبك يا نوني”، وقد حازت الصور على إعجاب جمهورها بشدة، وتغزلوا في جمال ابنتها.

وكانت ريهام سعيد قد احتفلت بتخرج ابنتها “أمينة” في المرحلة الثانوية، في شهر يونيو الماضي، وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية مع ابنتها، التي شاركتها مع جمهورها على موقع “إنستجرام”، كما نشرت مقاطع فيديو من الحفل، والتي ظهرت فيها ابنتها وهي ترقص مع أصدقائها على نغمات المزمار البلدي.

يذكر أن ريهام سعيد لديها ثلاثة أبناء هم “أمينة ويوسف” من زيجة سابقة، وطفلها “طارق”، الذي لم يكمل عامه الأول بعد، من زوجها الحالي.

من ناحية أخرى، تحدثت  ريهام سعيد عن الصلح الذي تم مؤخرًا بينها وبين الممثل محمد رمضان، وقالت: “العديد من الناس تكلموا عن خلافي مع محمد رمضان، وكنت تحدثت بالفعل في بعض البرامج عن هذا الخلاف، وكنت قولت في أولى حلقات برنامجي على “الحياة” أن المسامح كريم”.

وأضافت ريهام سعيد في إحدى حلقات برنامجها “صبايا”: “أشكر ياسر سليم على مبادرة الصلح بيني وبين رمضان، فقد كنا متواجدين بأحد الأماكن وأصر ياسر سليم على أن يتم الصلح، كما أن محمد رمضان حاول أن “يُطيب” خاطري وأنا أشكره”.

واختتمت ريهام بقولها: “خلاص، لم أعد في خلاف مع رمضان، وأنا لا أريد أن يكون لدي خلافا مع أحد على الإطلاق”.

وكان المنتج ياسر سليم، نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين أنهي في شهر أكتوبر الماضي الخصومة التي نشأت مؤخرًا بين الفنان محمد رمضان والإعلامية ريهام سعيد، حيث تصالح الطرفان وتصافحا وتبادلا التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وكانت ريهام سعيد قد تحدثت في السابق عن هذا الخلاف وقالت إنها كانت تحب رمضان وتحترمه كثيرًا، فهو رشحها للعمل معه في مسلسل “ابن حلال” وحققا نجاحًا في هذا المسلسل، وبعدها أصبحا أصدقاء حتى أنه ظهر في حلقة في برنامجها “صبايا الخير”، وكان دائمًا يطلب منها الظهور في حلقات أخرى.

وأضافت أنها في فترة أزمة “فتاة المول” اتصل بها رمضان وساندها وعرض عليها أن تشاركه مسلسله الجديد، وكان مسلسل “الأسطورة”، واتفق معها أن الإنتاج سيتصل بها للاتفاق على كل شيء، ولكن هذا لم يحدث ولم يتصل بها أحد.

بعدها بفترة تواصلا عبر الهاتف من جديد وعرض عليها رمضان أن تشاركه في مسرحيته “أهلاً رمضان” وهي في ذلك الوقت كانت تشارك في مسرحية أخرى، وعندما أكد لها رمضان أنها ستكون بطلة المسرحية وحدد لها موعد البروفات، اعتذرت عن المسرحية الأخرى التي كانت تشارك بها، لتفاجأ بعدها أن الممثلة روجينا أصبحت بطلة المسرحية دون أن يقدم لها تفسيرًا.

أما آخر شيء حدث بينهما وجعل الخلاف يزداد، عندما عادت من جديد للظهور في برنامجها بعد أزمة “فتاة المول”، فقررت أن تصور حلقة مع محمد رمضان فهو نجم كبير وستكون الحلقة عودة قوية لها، اتصلت وقتها بمدير أعماله وشقيقه محمود وحددت موعدًا لتذهب إلى المسرح وتصور حلقتها معه.

وبعد أن ذهبت وفريق العمل بمعدات التصوير فوجئت بمنعها من الدخول وعندما قالت إن لديها موعد مع رمضان لتصوير البرنامج، قيل لها إن الموعد تأجل لأن لديه عشاء خاص، وعليها أن تأتي في اليوم التالي.

أكملت ريهام قائلة إنها ذهبت في اليوم التالي ونفس الأمر تكرر، ولم يخرج رمضان ولم تصور الحلقة وطُلب منها أن تأتي في يوم آخر، ووقتها أرسلت فريق العمل بالمعدات ولم تذهب معهم ونفس الأمر حدث ولم يظهر رمضان أو يصور الحلقة، وهو ما أثار غضبها.

 

 

الكلمات الدلالية لـ ريهام سعيد تفاجئ جمهورها بصور حديثة “لابنتها الفاتنة”… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ريهام سعيد تفاجئ جمهورها بصور حديثة “لابنتها الفاتنة”… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور