ريهام سعيد تكذب قناة “النهار” بفيديو من أمام بوابتها.. وتستعين بالنجدة.. شاهد

بعد أن حررت إدارة قنوات “النهار” محضر ضد الإعلامية ريهام سعيد، تتهمها فيها بالامتناع عن تصوير حلقات برنامجها والتهجم على القناة واقتحامها، حاولت ريهام إثبات كذب القناة بمقطع فيديو.

الإعلامية المصرية نشرت مقطع فيديو لها، من أمام بوابة استديوهات قنوات “النهار”، مؤكدة أنها جاءت لتقديم برنامجها لكنهم منعوها من الدخول.

ريهام قالت: “أنا جيت قنوات النهار علشان أعمل شغلي ودي تاني أو تالت مرة أجي ويمنعوني، وهم بيقولوا إني ممتنعة عن العمل”، وأكدت أنها طلبت شرطة النجدة لإثبات هذه الواقعة.

وأضافت: “أنا طلبت النجدة علشان تثبت إني باجي ومابشتغلش، وإن إعداد البرنامج مش موجود، وقالوا للماكيير بتاعي يمشي وإني لم أعد أعمل معهم، ووقفوا مرتبه من شهر 3، وأنا مرتبي واقف من شهر يناير، وأنا كنت أتمنى إن الموضوع ينتهي بشكل أفضل من كده”.

يذكر أن إدارة شبكة قنوات “النهار” قد قامت بتحرير محضر ضد ريهام سعيد، تتهمها فيه بالتهجم على القناة، حيث كتبت الصفحة الرسمية لقناة “النهار” على موقع “الفيس بوك” أن ريهام تهجمت على القناة واقتحمتها، وذلك بعدما أرسلت لها القناة استدعاء لتصوير حلقاتها يوم الأربعاء 13 يونيو الجاري.

وكانت ريهام سعيد قد تقدمت من قبل ببلاغ ضد قنوات النهار بقسم ثالث أكتوبر، قالت فيه إنها توجهت للقناة لتقديم برنامجها، ولكنها فوجئت بالمسئولين هناك يمنعوها من ذلك، وذلك بما يخالف ما جاء في العقد الموقع بينهما، بأن تبدأ العمل منذ مارس الماضي.

وأضافت أنه وفقًا للعقد جرى إعداد البرومو الجديد، لكنها فوجئت بإدارة القناة تشترط عليها التوقيع أولا على عقد لمدة 3 أعوام من أجل استمرارها في العمل.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */