google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

صور خارجة لريهانا مع ثري سعودي تشغل وسائل الإعلام العالمية.. اقرأ التفاصيل

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

لا حديث على مواقع التواصل الاجتماعى سوى المفاجأة التى لم يتوقعها أحد وهو خبر مواعدة النجمة العالمية ريهانا لرجل الأعمال السعودى حسن جميل، وهو حبيب النجمة ناعومى كامبل السابق، حيث التقطت عدسات المصورين ريهانا وحسن وهما فى إجازة فى إسبانيا وبدا عليهما علامات الحب والرومانسية حيث تبادلا الأحضان والقبلات.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وكشفت صحيفة “صن” البريطانية أن النجمة العالمية ريهانا تواعد بليونيراً سعودياً منذ ستة أشهر. وأشارت إلى أن حبيبها الجديد هو رجل الأعمال حسن جميل، علماً أنه نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل” وصاحب الوكالة الحصرية لسيارات “تويوتا” في السعودية.

وقالت الصحيفة إنه تم التقاط صور لهما أثناء تمضيتهما إجازة على إحدى الجزر الإسبانية. ولفتت إلى أن هذه الصور أظهرت العلاقة الرومنسية التي تجمعهما.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من النجمة قوله إنها ترتبط عاطفياً بهذا الرجل وإنها أمضت بعض الوقت برفقته بعيداً من العيون. وأضاف  المصدر أنّها ذهبت إلى بريطانيا مرات عدة من أجل لقائه.

يُذكر أن جميل هو الصديق السابق لعارضة الأزياء الشهيرة ناومي كامبل. وقد كشف مصدر مقرب من الأخيرة لموقع «هوليوود لايف» أنها تشعر بالغضب بسبب العلاقة التي تجمع ريهانا والثري السعودي. وقال إنها تشك في أنهما سيتابعان حياتهما معاً.

هذا وقد قابل رواد موقع التواصل الإجتماعى، خبر ارتباط النجمة العالمية ريهانا برجل الأعمال السعودى حسن جميل، بكثير من السخرية والتعليقات الطريفة بعد انتشار صورهما معا.

وأكدت النجمة البالغة من العمر 29 عاما لعدد من أصدقائها المقربين إنها وقعت في حب حسن، وهما مغرمان جدا ببعضهما البعض ، وكشفت انها تجدها ” علاقة حقيقية ” ، و حرصت على قضاء وقت ممتع في اطار من الخصوصية مع حبيبها الجديد بعيدا عن اعين المتطفلين .

وأشار موقع “جاست جيرد ” أن حسن جميل تمتلك عائلته توكيل إحدى أشهر أنواع السيارات ويشاع أن تبلغ قيمتها نحو 1.5 مليار دولار، كما تمتلك عائلته دورى كرة قدم فى المملكة العربية السعودية، ويسمى ” Jameel league ” .

يذكر أن صور ريهانا و صديقها السعودي التي التقطت لهما في اسبانيا اثارت ضجة كبيرة و اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة .