زبيدة ثروت غارت من شقيقتها التوأم بسبب “العرسان”

21 أبريل 2016 - 10:05م sara زمان يافن القاهرة - كل النجوم 4٬149 مشاهدة

حظيت الفنانة زبيدة ثروت بشقيقة توأم تدعى “حكمت” وكانت تصحبها كظلها منذ الطفولة مرورًا بالمراحل الدراسية وحتى بعد دخولها مجال الفن والشهرة، وقد تأثرت كثيرًا بها، وكانت تُصمم على وجودها بالقرب منها داخل ستوديو التصوير، وقد فكر بعض المنتجين في إظهارهما بعمل فني مشترك كتوأمين، ولكن حكمت رفضت؛ لأنها لم تكن تهوى الفن وفضّلت الزواج والاستقرار.

زبيدة ثروت وشقيقتها حكمت

زواج توأم الفنانة المصرية جعلها تشعر بفراغ كبير؛ حيث وجدت شقيقتها فجأة بعيدة، واختطفها زوج إلى بيت سعيد، وتُركت هي وحيدة، وعن ذلك قالت زبيدة لمجلة “المصور” العام 1958 أنها شعرت بأكثر من الفراغ فالأصح هو شعورها  بالغيرة “إذ كيف تتزوج شقيقتي وأنا لا أتزوج، ولهذا عندما كان أبي يتحدث عن العرسان الذين تقدموا لي كنت أحس بسعادة ونشوة، وقلت له ذات يوم وأنا أهرب بعيني من عينه: أنا أريد أن أتزوج يا أبي، فقال: من الأفضل أن تنتظري حتى تكملي دراستك، ساعتها ستتزوجين وتختارين لنفسك بنفسك.

زبيدة ثروت

زبيدة ثروت

ولكن الفنانة العنيدة أصرت على الزواج “الآن” مما تسبب في غضب أبيها، وبعد أيام عاد يقول لها إنه لا يمانع من الزواج، وحدّثت هي نفسها: كأنما كان الزواج أمنية لما كان بعيد المنال، أما وقد فتح لي بابه على مصراعيه.. فإنني لن أتزوج، وقالت لأبيها بإصرار: لن أتزوج يا أبي قبل التخرُج.

زبيدة ثروت

زبيدة ثروت

 

الكلمات الدلالية لـ زبيدة ثروت غارت من شقيقتها التوأم بسبب “العرسان”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زبيدة ثروت غارت من شقيقتها التوأم بسبب “العرسان”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور