زوجة أورتيجا تتهم شحتة كاريكا بالخيانة.. ماذا حدث؟.. شاهد

زوجة أورتيجا تتهم شحتة كاريكا بالخيانة.. ماذا حدث؟.. شاهد

بعد الأزمة التي تعرض لها مطربي المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا مؤخرا، حيث تم القبض عليهما بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية، وجهت زوجة أورتيجا، السيدة كارولينا، اتهاما إلى الفنان شحتة كاريكا.

زوجة أورتيجا اتهمت شحتة كاريكا بالخيانة، حيث نشرت صورة له، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام، وكتبت عليها: “خاين”، وعلقت بقولها: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. ان شاء الله ربنا هيديك على قد نيتك قريبا”.

وكان شحتة كاريكا، عضو فريق “8%”، قد انفصل عن أوكا وأورتيجا، بعد أزمتهما الأخيرة، وهو ما اعتبرته زوجتي اوكا اورتيجا، الفنانة مي كساب والسيدة كارولينا، خيانة لزوجيهما، وأعلنتا ذلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه كان قد تم الإفراج عن “أوكا وأورتيجا” مساء الخميس 11 مايو، بعد حصولهما على إعفاء نهائى من الخدمة العسكرية، حيث أن محمد صلاح “أوكا” هو العائل الوحيد لأسرته، وأحمد متولي “أورتيجا” لم يجتز الاختبار الطبي، حيث لديه “ساق أطول من ساق”.

من هو أورتيجا؟

  • مغني شعبي مصري، اسمه الحقيقي أحمد متولّي مصطفى.
  • بدأ حياته بلعب كرة القدم وترك التعليم في المرحلة الإعدادية.
  • بدأ مشواره الغنائي عن طريق الصدفة بالتقائه مع المطرب الشعبي أوكا، وبدأوا معاً بغناء الراب.
  • ثم تحولوا لغناء نوع موسيقي جديد يعرف بإسم (المهرجانات) وهو لون شعبي يعتمد على الإيقاع السريع والاستخدام المكثف لمؤثر (Auto-Tuner) الذي يصدر صوتاً معدنياً مميزاً.
  • كون هو وصديقه أوكا فرقة (8%) الشعبية، وتم الموضوع بالصدفة لمجاملة أحد اصدقائهما بغناء أغنية خصيصاً له ثم اكتشفا أنهما قدما نوع جديد من الغناء لاقى نجاحاً كبيراً، وانضم إليهما المغني الشعبي (شحتة كاريكا ) لتكتمل فرقة (8%) والتي لاقت نجاحاً كبيراً.
  • في 2013 قامت الفرقة بتمثيل فيلم بعنوان (8%) حقق إيرادات تقترب من الثلاثة ملايين جنيه مصري.