زوجة “الفيشاوي” شبيهة كاردشيان تثير جدلا بإطلالة مثيرة وقبلات ساخنة .. فستان التصق بجسدها فأبرز مفاتنها وهذه عيوبه

26 سبتمبر 2018 - 9:14م salah عربى، مشاهير 5٬034 مشاهدة

أشعلت ندى الكامل، زوجة النجم أحمد الفيشاوي، السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية خلال حضورها لعرض فيلم زوجها “عيار ناري”.

وظهرت ندى، بإطلالة جذابة بصحبة الفيشاوي خطفت بها أنظار الحضور بالمهرجان، حيث ارتدت فستانا طويلا لونه أخضر مفتوح من الظهر.

وأصبحت ندى حديث الساعة بعد ظهورها في المهرجان وقيام الفيشاوي بتقبيلها، وبعد أن انتشرت صورها على السوشيال ميديا انهالت عليها التعليقات وشبهها الجمهور بـ”كيم كردشيان”.

 


منذ أن نشر الفنان أحمد الفيشاوى صورة خاصة به على حسابه الشخصى على انستجرام يعلن فيها خطبته والترتيب للزيجة السادسة له، بدأ متابعوه ينهالون عليه بالتعليقات بين مهنئ ومترقب وباحث عن هوية الزوجة الجديدة، لتمر الشهور ويظهر أحمد الفيشاوى وزوجته ” ندى الكامل”، ويثيران حالة جدل جديدة.

وكعادته أثار الفنان احمد الفيشاوى الجدل بظهوره الأخير، والقبلة التى قبلها لزوجته، بالإضافة لإطلالتها التى علق الكثير من خبراء الموضة على غرابتها من حيث ارتداء تصميم الفستان، والإكسسوارات ومكونات الإطلالة بشكل عام، ليطرح أحمد الفيشاوى كل ذلك جانبًا ويعلن عن سعادته الغامرة بظهور زوجته لأول مرة بشكل رسمى على السجادة الحمراء معه، حيث عبر عن ذلك عبر حسابه الشخصى على انستجرام.

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع زوجته الجديد ندى الكامل خلال اليوم السادس من أيام مهرجان الجونة السينمائي، مما دفع العديد من رودا مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مجموعة من الصور الخاصة بهما.

فدائمًا ما يحرص أحمد الفيشاوى على مشاركة الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعى الصور التى تجمعه بزوجته منذ خطبتهما، وحتى ظهورها الأخير معه، فتارة ينشر لها صورة بمفردها أثناء إحدى جولاتهما، وتارة يلتقط صورة معها معلقًا أنه يعيش أسعد أيام حياته برفقة زوجته الجديدة.

أما عن تساؤل الكثيرين حول زوجة أحمد الفيشاوى فكما أعلن هو خلال آخر لقاءاته التليفزيونية أنها فتاة من خارج الوسط الفنى ولديها عملها الخاص وحياتها المختلفة عن حياة كل زوجاته السابقات، فهى ” ندى الكامل”، التى لديها عملها الخاص فى مجال المعمار والإنشاء.


1.اسمها ندى الكامل وهي فتاة من خارج الوسط الفني
2. هي الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي، حيث ارتبط قبلها بـ 5 زيجات سابقة .
3.أول ظهور رسمي لها مع الفيشاوي كان في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي.

4. تم إعلان خطبتها على أحمد الفيشاوي بعد ظهوره ببرنامج”تفاعلكم” في مايو الماضي على شاشة قناة العربية .
5. تم تسريب عدد من الصور من حفل الخطوبة الذي اقتصر على الأهل والاصدقاء فقط.

6. ظهرت في «فوتو سيشن» مع أحمد الفيشاوي في شهر مايو الماضي علق عليها الفيشاوي قائلًا :”قالت نعم” في إشارة إلى موافقتها على الارتباط.
7. “My wife”، هى الكلمة التى كشفت سر زواج الفنان أحمد الفيشاوى، فهي الكلمة التي اختارها الفيشاوي ليعلن بها زواجه من ندى، ونشر صورة لها وهى تختار حلوى وكتب عليها “MY wife” و”My Cotton Candy”.


أخطاء في إطلالتها

لفتت إطلالة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى الكامل، أمس الإثنين، الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعدما قام بتقبيلها أمام عدسات المصورين.

وارتدت ندى الكامل فستان طويل بتصميم حورية البحر، أبرز مفاتن جسمها بالكامل، جاء الفستان بأكمام طويلة، وظهر مفتوح جرئ.

قالت مصممة الأزياء شيم عبد المنعم لموقع ” مصراوي”، إن الفستان لم يكن موفقًا على الإطلاق للمهرجان، فاللون جاء قاتمًا على السجادة الحمراء.

وتضيف خبيرة الأزياء، أن خامة الفستان جاءت لاصقة أبرزت عيوب جسمها بطريقة الـ “cheap look” حيث بدا المظهر ككل مبالغًا فيه خارج عن المألوف.

كما أضافت شيم، أن حقيبة اليد التي اعتمدتها ندى باللون الأسود كانت غير ملائمة للون الفستان، فكان من الأفضل أن ترتدي كلتش باللون الذهبي الميتالك، الذي يتناغم مع اللون الأخضر للفستان.

واختارت ندى إكسسورات فضية اللون، في حين أن تطريزات الظهر والأكمام كانت بالون الأخضر مع لمسة ذهبية، فكان الأجدر بها أن ترتدي أقراط أذن باللون الأصفر، بحسب شيم عبدالمنعم.

المكياج هو الآخر كان مبالغًا مع لون الفستان القاتم، إذ أن ندى تمتلك وجه عربي شرقي، كان يناسبه اعتماد درجات ألوان ترابية أو برونزية هادئة، مع أحمر شفاه بدرجات النيود العصرية، حتى لا تبدو إطلالتها بهذا التكلف.

الكلمات الدلالية لـ زوجة “الفيشاوي” شبيهة كاردشيان تثير جدلا بإطلالة مثيرة وقبلات ساخنة .. فستان التصق بجسدها فأبرز مفاتنها وهذه عيوبه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة “الفيشاوي” شبيهة كاردشيان تثير جدلا بإطلالة مثيرة وقبلات ساخنة .. فستان التصق بجسدها فأبرز مفاتنها وهذه عيوبه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور