زوجة تطلب الخلع: جوزى اتحرش بعروسة في المحل

6 أكتوبر 2018 - 3:49م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 675 مشاهدة

تقدمت “هدى” بدعوى قضائية ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، مطالبة بخلعه، مبررة ذلك: “جوزي صاحب محل لتأجير فساتين الأفراح، ومحدش بيجي المحل عشان مشهور أنه بيتحرش بالبنات، غيرت اسم المحل واشتغلت فيه أنا، اتحرش بعروسة أهلها كسروا المحل وعملولي محضر، ديل الكلب عمره ما هيتعدل”.

وتقول “هدى.س” (36سنة)، ربة منزل: “تزوجت من “محمد.ع” (38سنة)، صاحب محل لتأجير فسأتين الأفراح، عن قصة حب 3 سنوات، كونه صديق شقيقي الأكبر، وبعدها علم أهلي بالوضع وأجبر محمد على الخطبة، وبعد مرور أشهر قليلة تم الاتفاق على الزفاف وانتقلنا للمعيشة سويًا، زواج استمر 8 سنوات بدون أطفال”.

 

تتذكر الزوجة لحظات زواجها قائلة: “عشت معه أجمل لحظات عمري، رغم تصرفاته الغريبة مع البنت إلا أني حبيته، بحسه جدع وغلبان وملهوش حد، ظل زوجي بعمله حتى أصبحت سمعة المحل غير مقبولة، ولم يدخل إليه زبائن نهائيا، قررت النزول إلى العمل لتلبية احتياجتنا، بحثت طويلاً ولم أجد فرصة عمل مناسبة، ولاحظت وقتها تأخري في الإنجاب”.

تتابع “هدى” حديثها باكية: “تحولت حياتنا الزوجية إلى جحيم بعدما علمت أن زوجي غير قادر على الإنجاب، ويطالبني بالطلاق حتى أتزوج من شخص آخر لتحقيق حلم الأمومة، رفضتت وغيرت اسم المحل وتغيرت هيئته وأنفقت مبلغًا لجلب بضائع جديدة لجذب الزبائن، ووعد زوجي وقتها بأنه لن يتحرش بأي بنت نهائيًا”.

 

لحظة هروب زوجي من المحل وتفكيري بالانفصال عنه: “عملت افتتاحًا كبيرًا للمحل وبعدها بدأت الناس تأتي إلى المحل، وتعود إليه الروح مرة أخرى، لكن سرعان ما تغير سلوك زوجي ونسى وعده وتحرش بعروس في المحل، وصرخت وهرب بعدها خوفًا من أهلها الذين كسروا المحل وحرروا لي محضر”.

 

تختتم الزوجة: لم يكن أمامي غير الجلوس في منزلي بمفردي، وعدم الذهاب لمنزل أحد والتفكير في وضعي لفترة طويلة، حتى توصلت للتخلص من ذلك الشخص الذي لم يفكر حتى ولو بمكالمة هاتفية للاطمئنان على زوجته، وبعد مرور 6 أشهر على غيابه لم يكن أمامي غير الذهاب لمحاكم الأسرة للتخلص من تلك الشخصية المريضة”.

 

لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده وحملت الدعوى رقم 4175 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها .

الكلمات الدلالية لـ زوجة تطلب الخلع: جوزى اتحرش بعروسة في المحل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة تطلب الخلع: جوزى اتحرش بعروسة في المحل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور