زوجة حسين فهمي تكشف أسرار خلافاتهما: استغل إني عمياء لإخافتي من أشياء غير موجودة.. وألقى ملابسي في الشارع

17 فبراير 2017 - 1:14ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 25٬669 مشاهدة

كشفت زوجة الفنان المصري حسين فهمي، سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي، الكثير من الأسرار حول خلافاتهما الزوجية، والتي أوصلتهما إلى المحاكم.

القصيبي أكدت إنه منذ زواجهما لم ينفق فهمي عليها جنيهاً واحداً، مبرراً ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله، هذا بالإضافة إلى أنه طردها من المنزل بعد نشوب خلافات بينهما، وقام بإلقاء ملابسها في الشارع، هذا كما اعتدى ليها لفظيا.

حسين فهمي

زوجة الفنان المصري كشفت أيضا أن فهمي استغل مشاكلها البصرية، حيث أنها مصابة بالعمى، وقام بتسليط أحد الخدام لكي يخيفها من أشياء غير موجودة بالمنزل لتطفيشها منه، مشيرة إلى أنها تنتمي لعائلة لها مكانتها الاجتماعية، وما حدث معها لا تتحمله أي امرأة، لذا لجأت إلى الخلع بعد أن اكتفى فهمي بتطليقها شفهيا فقط.

وكانت رنا القصيبي قد رفعت ضد حسين فهمي دعوى خلع، بعدما أكدت أنه طلقها شفويا، مؤكدة أنه أنه قام بطردها من منزل الزوجية وحرمها من كل حقوقها، ولذلك رفعت ضده قضية خلع للانفصال عنه بشكل رسمي.

الكلمات الدلالية لـ زوجة حسين فهمي تكشف أسرار خلافاتهما: استغل إني عمياء لإخافتي من أشياء غير موجودة.. وألقى ملابسي في الشارع

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة حسين فهمي تكشف أسرار خلافاتهما: استغل إني عمياء لإخافتي من أشياء غير موجودة.. وألقى ملابسي في الشارع“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور