زوجة شاكوش: قبل الشهرة كان كويس وبعد (بنت الجيران) ضربني وقطع (الورقة العرفي)

19 فبراير 2020 - 9:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬037 مشاهدة

ادعت فنانة استعراضية تدعى “سلمى”، أنها زوجة فنان المهرجانات حسن شاكوش، لتظهر أزمة جديدة للفنان عقب أزمته الحالية مع نقابة المهن الموسيقية، وأكدت أنها رفعت دعوى ضده بسبب اعتدائه عليها بالضرب وتمزيقه العقد العرفي الذي وقعاه سويا منذ عامين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها تقول به :”قبل الشهرة حسن كان كويس معايا وعايشين حياة زوجية لحد ما أتشهر كدة طلقني وقطع الورقة”، مضيفة “كان أصدقائنا عارفين بالجواز ولكن بورقة عرفي”.

وأضافت سلمى: “بعد نجاح بنت الجيران بدأ شاكوش يغير تعاملاته معي وراح يعاملني كنجم كبير وراح يضربني ويسبني وتخلص مني بتمزيق العقد العرفي بيننا وطردني من الشقة” .

وكان تقدم عدد من المحامين، أمس الثلاثاء، بلاغ للنائب العام حمل رقم 10066 عرائض النائب العام، للمطالبة بالتحقيق الفوري في الجرائم التي ارتكبها المطرب حسن شاكوش (صاحب أغنية بنت الجيران)، وذكر البلاغ أن المشكو في حقه قد خالف القانون مما يوجب عقابه وفقا للمواد 178؛ 278 من قانون العقوبات، وكذلك المواد 1؛ 14 من القانون 10 لسنه 1961 والمادتين 3 ؛6  من القانون 63 لسنه 1976 الخاص بحظر الخمور، وذلك لدعوته عن الخمور داخل أغنيته (بنت الجيران) وتحريض الشباب على تعاطي المخدرات والتحريض على الفجور.

الكلمات الدلالية لـ زوجة شاكوش: قبل الشهرة كان كويس وبعد (بنت الجيران) ضربني وقطع (الورقة العرفي)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة شاكوش: قبل الشهرة كان كويس وبعد (بنت الجيران) ضربني وقطع (الورقة العرفي)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور