زوجة عمرو دياب “تثير ضجة” بصورة مع هذا الرجل الوسيم.. تعرفوا اليه

17 أكتوبر 2018 - 10:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬064 مشاهدة

يبدو ان زينة عاشور، زوجة النجم المصري عمرو دياب، لا تهتم لكل الاخبار التي تنشر عن زوجها والفنانة دينا الشربيني، حيث قررت ان تكمل حياتها بشكل طبيعي ومن دون هموم الصحافة واخبارها.

وشاركت اخيراً صورة جديدة لها الى جانب مقدم البرامج جيسون سيلفا، والذي يُطلق عليه لقب “فيلسوف العصر الرقمي”.

وعبرت زينة عن سعادها بلقائها الشاب الطموح والوسيم، وعلقت على الصورة قائلة: “يا له من إلهام رائع، حينما قال أنا صمّمت أن أكون على ما أنا عليه”، لافتة الى انها تتعلم منه الاصرار والعزيمة.

واثارت هذه الصور موجة من التعليقات من قبل متابعيها، حيث اعتبر البعض انها ترد على “الهضبة”، بينما رأى البعض انها لا تكترث له، وبأنها انفصلت عنه وتكمل حياتها من دونه.

كذلك لفتت زينة الانتباه لمقطع الفيديو القصير الذي نشرته لعريس يبكي متأثراً من شدة فرحته بعد رؤيته عروسه، وعبرت عن حبها الكبير للمشاعر الصادقة الموجودة في الفيديو، ووجهت من خلاله الشكر لسيلفا، ما أثار العديد من علامات الاستفهام حول العلاقة التي تجمع بينهما.

يذكر ان سيلفا هو مقدم برامج أميركي، فنزويلي الاصل، من مواليد العام 1982، بدأ مشواره في التلفزيون مقدماً لبرنامج مع ماكس لوغافير، تحدث خلاله عن كل شيء، من الهجرة غير الشرعية إلى تزييف الهوية الشخصية وغيرها من الامور الشائكة.

وقدم بعدها برنامجه الشهير على قناة National Geography : ألعاب العقل – Brain Games.

وفي 2013 اشترك مع قناة Test Tube على موقع “يوتيوب” لإخراج سلسلته الشهيرة المعروفة Shots Of Awe والتي يعتبرها جاسون “الكافيه” الخاصة لمواضيعه المختلفة.

 

الكلمات الدلالية لـ زوجة عمرو دياب “تثير ضجة” بصورة مع هذا الرجل الوسيم.. تعرفوا اليه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة عمرو دياب “تثير ضجة” بصورة مع هذا الرجل الوسيم.. تعرفوا اليه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور