زوجة عمرو دياب توجه رسالة لتوأمها: عيشوا أحرار وأعرفوا نقاط ضعفكم وقوتكم.. ومعلقون: تواسيهم لزواج والدهم

 

زوجة عمرو دياب توجه رسالة لتوأمها: عيشوا أحرار وأعرفوا نقاط ضعفكم وقوتكم.. ومعلقون: تواسيهم لزواج والدهم

وجهت زينة عاشور، زوجة الفنان المصري عمرو دياب، رسالة خاصة لتوأمها كنزي وعبدالله، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

زينة ، قالت في رسالتها: «تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكنو قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم».

وأضافت، اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلو الآخر كما هو و تعاطفو مع الآخر، لا تحكمو و لا تتدخلو في الآخر، الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.

وتابعت، عيشو أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح.

واختتمت رسالتها قائلة: «أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود ..تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم».

وقال بعض المعلقين عليها أنها وجهت لهما هذه الرسالة لمواستهم مع قرب احتفال والدهما بزواجه من دينا الشربيني، وقال البعض الأخر أن الرسالة جاءت ردًا على الانتقادات التي تعرضت لها ابنتها كنزي بسبب صورتها الجريئة مع شاب شبه عاري.