زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة “شقيقتها”… شاهد

30 أكتوبر 2018 - 8:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 521 مشاهدة

احتفلت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان المصري ماجد المصري، بخطوبة شقيقتها مروة، ونشرت صورة من الخطوبة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

رانيا، علقت على الصورة قائلة: “امبارح كان أحلى يوم في حياتي بجد علشان كان خطوبة اختي حبيبتي ونور عيني يارب ربنا يفرحك دايما ويسعد قلبك…و يسعدكم وميحرمكوش من بعض ويباركلكم ويبعد عنكم الشر ويخليكم لبعض وليا يارب العالمين.. بحبكم أوي”.

رانيا أبو النصر، هي الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري، وله منها طفلان، وذلك بعد زوجته الأولى الفنانة منى اش اش، والتي شاركها الغناء في بداية حياته الفنية ولديه منها ولد وفتاة.

تعرّض الممثل المصري ​ماجد المصري​ لتعليقات سخيفة ومسيئة مؤخراً له ولزوجته، من بعض الذين لم تعجبهم إطلالة زوجته في ​مهرجان الجونة السينمائي​.

وقد قرر المصري عدم الوقوف صامتاً أمام هذا التطاول، وأكد أنه إتخذ قراراً بغلق التعليقات في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وإلغاء هذه الخاصية تماماً.

من ناحية أخرى يشارك ماجد المصري في مسلسل «بحر»، ويجسد فيه شخصية  شاب ثلاثينى، يعيش في الصعيد، داخل إحدى الجزر النيلية، ويعمل في حرفة صناعة الكراسي الجريدية، وبعض المفارش المصنوعة بالخوص، ويعول والدته وإخوته، الأمر الذي يضعه في بعض الأزمات التي تجعله يدخل في صراع مع تاجر سلاح، يقوم بدوره الفنان محمد دياب.

المسلسل يشهد حضورًا مميزًا للفنان أمير كرارة، الذي يجسد شخصية جديدة عليه، من خلال الظهور كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل، حيث يقوم بدور والد الفنان ماجد المصري، ضمن أحداث العمل، في مرحلة الصغر، حيث يتعرض العمل لأكثر من مرحلة عمرية لشخصية «بحر» التي يؤديها “المصري”، ومن المقرر أن يصور كرارة مشاهده في العمل قريبًا.

كما يشارك الفنان محمد لطفى في العمل أيضًا كضيف شرف، حيث يقوم يجسد شخصية والد الفنان محمد دياب، فى مرحلة الطفولة، ضمن أحداث العمل، وسوف يقوم «لطفي» بتصوير مشاهد أيضًا خلال الفترة المقبلة لتكون الحلقات الأولى جاهزة من العمل.

المسلسل يشارك في بطولته، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم، كوكي شقيقة روبي، ثراء جبيل، فوزية محمد، ملكة جمال مصر السابقة، محمد علي رزق، الفنان القدير عبد الرحمن أبوزهرة، محمود جمعة، ثناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، نورهان ومنة عرفة، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

الكلمات الدلالية لـ زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة “شقيقتها”… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة “شقيقتها”… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور