زوجة محمد إمام “تخطف الأنظار” في ظهور نادر لها خلال العرض الخاص لفيلم “لص بغداد”.. صور

22 يناير 2020 - 9:12م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬340 مشاهدة

احتفل الفنان المصري محمد إمام بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “لص بغداد” بأحد السينمات بأكتوبر، وسط حضور جماهيري كبير.

زوجة محمد إمام، نوران، حرصت على مرافقة زوجها في العرض الخاص لفيلمه الجديد لدعمه، وذلك في ظهور نادر لها.

الفنان المصري التقط عدد من الصور مع زوجته، وهو ممسكا بيدها، وجالسا إلى جوارها يبادلها نظرات الحب، وحضر من أبطال الفيلم كل من فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينه خليل، ومحمد عبد الرحمن توتا، وغيرهم.

وقد حضر لتهنئة أبطال العمل الفنان علي ربيع، المخرج محمود كامل، أوس أوس، هادي الباجوري، محمد أنور، أحمد شوقي، هنا شيحة، سوزان نجم الدين، عصام إمام.

وكانت قد وصلت مشاهدات برومو فيلم “لص بغداد” للنجم محمد إمام إلى 18 مليون مشاهدة، وذلك قبل طرح الفيلم في دور العرض السينمائية اليوم 22 يناير الجاري، للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وسيطر على البرومو مشاهد الاكشن والمطاردات التي تم تنفيذها بشكل مختلف وجديد تماماً على السينما المصرية، كما لم يخل البرومو من الكوميدىا التي بدت واضحة على النجم الكوميدي الشاب محمد عبد الرحمن “توتة”،  كما تصدر البرومو ترندات السوشيال ميديا فور الكشف عنه مباشرة.

ومن المقرر أن يتم توزيع الفيلم على 300 دار عرض على مستوى الوطن العربي، ومن ضمنها 100 نسخة داخل مصر، لتتيح شركة سينرجي للجمهور مشاهدة الفيلم لأكبر شريحة من جمهور محمد إمام فى الوطن العربى.

وفيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم بالبحث عن كنز مفقود.

و”لص بغداد” يسجل التعاون الثاني بين “سينرجي فيلمز” ومحمد إمام بعدما قدما سوياً فيلم “ليلة هنا وسرور” العام قبل الماضي وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوى ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوي.

وفي سياق آخر يغيب محمد إمام عن الدراما في شهر رمضان المقبل بعدما قدم العام الماضي مسلسل “هوجان” الذي شارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وعايدة رياض، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجي”.

الكلمات الدلالية لـ زوجة محمد إمام “تخطف الأنظار” في ظهور نادر لها خلال العرض الخاص لفيلم “لص بغداد”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة محمد إمام “تخطف الأنظار” في ظهور نادر لها خلال العرض الخاص لفيلم “لص بغداد”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور