زوجة محمد رمضان أمام النيابة لأخذ أقوالها في “واقعة القتل”

8 نوفمبر 2018 - 12:11ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 236 مشاهدة

حددت محكمة جنح كرداسة ومركز إمبابة، 8 نوفمبر المقبل موعدًا لأولى جلسات محاكمة سائق الفنان محمد رمضان، بتهمة القتل الخطأ.

وكانت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، تحت إشراف المستشار وليد سراج المحامي العام الأول لنيابات كرداسة ومركز إمبابة، أحالت سائق رمضان بتهمة القتل الخطأ للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.

وجاء في التحقيق أن الحادث أسفر عن مصرع شخص سوداني الجنسية، في العقد الرابع من العمر وإصابة تايلنديين في حادث تصادم وقع منذ يومين أعلى كوبري محور 26 يوليو، بين سيارة ملاكي كان يستقلها المتوفي والمصابين، وسيارة أخرى كانت تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان، وسائقه الخاص، وأسفر الحادث عن مصرع السوداني، وإصابة زوجة محمد رمضان بكسر في القدم.

وورد في تحقيقات النيابة وتحريات الأجهزة الأمنية، التي أشرف عليها اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء سير سيارة هيونداي فيرنا تابعة لإحدى شركات التوصيل أعلى محور 26 يوليو قبل نفق “فودافون”، باتجاه ميدان لبنان تقل 5 أشخاص “سائق ومصري وزوجته تايلندية وصديقهم تايلندي وسوداني”، انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، ما أدى لاصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.

وأضافت التحقيقات التي جرت بمعرفة العميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، أنه فور توقف السيارة بعرض الطريق قدمت سيارة كرايسلر سوداء اللون تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها ويقودها سائق زوجة الفنان، فاصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن، ما أدى إلى إصابة 3 من مستقلي السيارة الهيونداي “المصري وزوجته التايلندية وتايلندي” بكدمات والتواءات وجروح طفيفة، بينما أصيب صديقهم السوداني في الرأس ودخل في غيبوبة نتيجة إصابته بنزيف، وتم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة بعدها.

وأصيب زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بكسور بالقدمين، بينما تهشمت السيارة الهيونداي بالكامل وتهشمت مقدمة سيارة زوجة “رمضان”.

ووجهت النيابة للسائق تهمتي القتل الخطأ للمتوفي السوداني، والإصابة الخطأ لـ 3 آخرين، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. وتمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام الجنح.

بعد هذه الأزمة، نشر محمد رمضان صورة له على “إنستجرام” من داخل إحدى سياراته الفاخرة التي يحرص على إظهارها في كل صوره، إلا أنه هذه المرة أظهر خاتماً في إصبعه مرسوماً عليه كف اليد.

واختار رمضان هذه الإشارة التي تعني في الموروث الشعبي العربي الخوف من الحسد، وعلق على الصورة بالجملة التي دأب على ترديدها: “ثقة في الله نجاح.. توكلنا على الله”، وهو ما فسره كثير من المتابعين بأنه يحاول أن يبعد الحسد عنه، بعد أن تورطت زوجته في حادث اصطدام.

الكلمات الدلالية لـ زوجة محمد رمضان أمام النيابة لأخذ أقوالها في “واقعة القتل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة محمد رمضان أمام النيابة لأخذ أقوالها في “واقعة القتل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور