زوجة محمد لطفي تسرق الأنظار بجمالها على السجادة الحمراء.. شاهد

11 أكتوبر 2018 - 4:44م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 507 مشاهدة

ظهر الفنان المصري محمد لطفي برفقة زوجته في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

محمد لطفي لا يفضل الظهور كثيرا برفقة زوجته، والتي لاحظ الجمهور والحضور جمالها الأخاذ، حيث كانت ترتدي فستانا باللون الزهر الغامق (الفوشيا)، ضيقاً وطويلاً، أظهر جمال قوامها، ووضعت مكياجاً ناعماً ابرز ملامحها الجميلة.

وهذه إحدى المرات القليلة التي تشارك فيها زوجة لطفي في المهرجانات،  فظهر معها عام 2017 في حفل زفاف شقيق المطرب محمد نور مع عدد من الفنانين.

من جهة ثانية، اثار لطفي قلق محبيه في هذا الظهور، حيث بدا في غاية النحافة وخسر الكثير من وزنه، واستغرب البعض هذا الامر، بينما اعتبر العديد من متابعيه انه يتحضر لعمل جديد يحتاج هذا اللوك.

محمد لطفي تخرج من معهد السينما، وشارك في عدد كبير من الأفلام ومن بينها: «رسائل البحر، فاصل ونعود، سحر العيون، ميديو مشاكل، البحر بيضحك ليه، العالمي، بدل فاقد، ابقى قابلني، الثلاثة يشتغلونها، حلاوة روح، أمريكا شيكا بيكا وكابوريا».

وكشف إنه بدأ في تحضير فيلم مع المخرج رؤوف عبد العزيز وإنتاج طالباني من العراق مع مجموعة كبيرة من الفنانين من مصر مى عمر وتونس الفنان ظافر العابدين وغيرهم من الإمارات والكويت وعلى رأسهم النجم الإسباني أنتونيو بانديراس.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أقام فعالية خاصة للمخرج الراحل يوسف شاهين، وحمل الحفل موضوع محدد وهو موسيقى تصويرية لأفلام المخرج الراحل على مسرح المارينا بالجونة.

وكان من أبرز حضور حفل الختام كلاً من النجمة يسرا، والنجمة منى زكي، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وهند صبري، وجميلة عوض، وخالد الصاوي وزوجته، وأحمد الفيشاوي وزوجته، ومحمد ممدوح وزوجته، وإياد نصار، وهنا شيحة، وريهام عبدالغفور.

كما حضرت الفنانة ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، والفنان أحمد مالك، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة إلهام شاهين، والفنان أكرم حسني، والفنان مصطفى خاطر، والفنان سمير صبري، والفنانة إنجي المقدم، وغيرهم.

 

الكلمات الدلالية لـ زوجة محمد لطفي تسرق الأنظار بجمالها على السجادة الحمراء.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة محمد لطفي تسرق الأنظار بجمالها على السجادة الحمراء.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور