زوجة محمود العسيلي تنشر “صور جديدة” من كواليس حفل زفافها

15 يناير 2020 - 10:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 905 مشاهدة

شاركت خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، صور جديدة من كواليس حفل زفافها على الفنان محمود العسيلي، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وتظهر “أمنية” خلال وضع المكياج لها، قبل حفل الزفاف، فضلا عن صور جديدة خلال الحفل نفسه، معلقة باللغة الإنجليزية، قائلة: “عندما يعطي الله المواهب.. يتحول العمل إلى عبقرية.. شكرًا يا خبيرة التجميل دينا راغب على فنك، شكرا يا نوران فرح على هذا الفستان الرائع”.

وأطلت العروس بفستان أبيض قصير، مصنوع من خامة “جوبير”، الذي تميز بأنه منقوش، وبدون أكمام، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية، فيما ارتدى “العسيلي” بدلة “سمارت كاجوال” تتكون من بلوفر قاتم اللون، وسترة وبنطلون غير ضيق.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد على 14 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “متألقة وجميلة للغاية”، و”اتمنى ليكي حياة سعيدة”، و”قمر 14 بجد يا أمينة”.

يذكر أن الفنان محمود العسيلي، احتفل بزفافه على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، الجمعة الماضية، عقب مرور أيام على عقد قرانهما.

الزفاف حضره عدد من نجوم الفن ومنهم السيناريست تامر حبيب، ميس حمدان، تامر حسني، أحمد صلاح حسني، غادة عادل واختارت العروس لها فستان أبيض قصير.

هذه هي الزيجة الثالثة للعسيلي،والذي تمنى أن تكون الأخيرة، وقد احتفل الفنان بعقد قرانه قبل زفافة بأيام قليلة بحضور الاقارب.

الفنان المصري كتب معلقا عبر حسابه الخاص: «تبات ونبات، الفستان الأبيض، إحساسك ايه النهارده، الليلة وأخيرا فرحة، أغاني عملتها من اول ما ابتديت لغاية النهارده باتكلم فيها عن العيلة و الاستقرار و الحب و العيال».

وأضاف: «كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها و فعلا حاولت في تجربتين جواز إني اشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على أرض الواقع ولكن للأسف التجربتين مانجحوش.. والفشل مش لازم يكون معناه ان حد وحش..لا.. هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب».

وتابع: «الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها فهي الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا.. أنا رفضت أعيش تعيس وهافضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي وباتمنى من ربنا سبحانه وتعالى إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة التابته».

يُذكر أن العسيلي احتفل بزواجه من نادين الملا في 2015، وضم لقطات من حفل زفافه في أغنية “فرحة”، وكان سبق له الزواج من قبل في 2008، وأهدى لزوجته أغلب أغاني ألبومه الثالث “طول ما إنتي جانبي”، وانفصلا في هدوء منذ سنوات، وأنجب منها ابنه الوحيد “علي” في 2010.

يذكر أن آخر حفل غنائي للفنان محمود العسيلي إقامة ليلة رأس السنة وقام بنشر الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب تعليق قائلا ” قرار السنة الجديدة من لطيفا وافعل ما يجعلك سعيدا ولا تنظر إلي الخلف ابدا “.

الكلمات الدلالية لـ زوجة محمود العسيلي تنشر “صور جديدة” من كواليس حفل زفافها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة محمود العسيلي تنشر “صور جديدة” من كواليس حفل زفافها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور