زوجة ممدوح عبدالعليم توجه له رسالة في ذكرى وفاته الأولى وهذا ما طلبته من جمهوره.. صور

6 يناير 2017 - 2:27م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬754 مشاهدة

أحيت الإعلامية المصرية شافكي المنيري الذكرى الأولى لوفاة زوجها الفنان ممدوح عبدالعليم الذي رحل في 5 يناير عام 2016، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

شافكي كتبت عبر «فيس بوك»: «5يناير … ممدوح عبد العليم الساعة 7 و45 دقيقة يدق التليفون، وكانت
سافر الي الله الغالي الحبيب ممدوح عبد العليم . شهور طويله وأيام وعدت سَنَه ورغم الالم والحزن من العين الي القلب ،الا ان ذكري ممدوح لن تكون دموعا وحزنا ، بل صبرا علي الابتلاء الرباني وايمانا بقضاء الله ودعوات من القلب بالرحمه له والمغفره .. ذكراه سنحولها من الليله الي بسمه من ابتسامته ورضا وصبر من رضا وقناعه ممدوح في الدنيا .. انها رسالته رساله الانسان البسيط المتسامح المحب للناس .. عشق فنه واحترم جمهوره.. ولم يكن يريد الا الاحترام .. انها ليله الذكري والدعاء الذي لم يتوقف له .. نحيها صلوات ودعوات من القلب .. الي المحترم .. ممدوح عبد العليم .. وحشتنا، استاذنكم الفاتحة». ..

ممدوح عبدالعليم

ممدوح عبدالعليم شكلت وفاته صدمة كبيرة لكل الوسط الفني وخاصة أن الفنان كان تعاقد بالفعل على مسلسل «ليالي الحلمية»، وانهارت لوفاته الفنانة إلهام شاهين وآثار الحكيم، وبكى كل محبيه لرحيله المفاجئ وهو في صالة الجيم إثر أزمة قلبية.

ممدوح عبدالعليم

 

ممدوح عبدالعليم وزوجته

ممدوح كان له عدد من الاعمال الناجحة التي تركت بصمة للجمهور ومنها مسلسل «الضوء الشارد، ليالي الحلمية، شط إسكندرية، أبيض في أبيض».

ممدوح عبدالعليمممدوح عبدالعليم وكريمة مختار

الكلمات الدلالية لـ زوجة ممدوح عبدالعليم توجه له رسالة في ذكرى وفاته الأولى وهذا ما طلبته من جمهوره.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوجة ممدوح عبدالعليم توجه له رسالة في ذكرى وفاته الأولى وهذا ما طلبته من جمهوره.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور