google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

زوجها حرق وجهها وجسدها بـ”بأسيد ناري” بلا سبب بعد عودته من اليمن.. شاهد صور الفتاة التي تحدث عنها العالم

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

زوجها حرق وجهها وجسدها بـ”بأسيد ناري” بلا سبب بعد عودته من اليمن.. شاهد صور الفتاة التي تحدث عنها العالم

تحولت سيدة أثيوبية إلى حديث العالم بسبب ما فعله زوجها دون سبب معروف، حيث عاد من منطقة قريبة من اليمن وطرق الباب، وفور رؤيتها ألقى عليها أسيد ناري، ليغرق وجهها وأجزاء كبيرة من جسدها لتتشوه تماما، وتتحول من فتاة بالغة الجمال، إلى بقايا امرأة.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

وتبلغ الزوجة الأثيوبية 26 عاما، كانت في انتظار زوجها هايمانوت كاهاسايلو، وعندما فتح لها الباب، شعرت بفرحة شديدة، وهمت بمعانقته، ولكن كانت المفاجأة صادمة، حيث غافلها وألقى عليه السائل الحارق.

انتشرت صورة السيدة أتسيد نايغوسيم في كل أنحاء العالم، وتعاطف معها الآلاف، ووصل الخبر حتى إلى معظم وسائل الإعلام بأميركا اللاتينية، فتطرق إليه موقع CM7 التلفزيوني البرازيلي، والمنفرد بنشر صورة لها ولزوجها.

وأتسيد هي أم لطفل وحيد عمره 5 سنوات، وتسكن الأسرة الصغيرة في بيت بمدينة Tigray البعيدة بأقصى الشمال الإثيوبي 555 كيلومتراً عن العاصمة أديس أبابا، وعند باب البيت “غسل” الزوج وجهها كله.

شاهد.. معلمة مغربية تثير الجدل بملابسها داخل الفصل

ونشر موقع “العربية.نت” تفاصيل الحادث الذي نقلته من عدة وسائل إعلامية، وقالت إن وسائل إعلام عدة تطرقت إلى قصتها بعد التعرف إليها منذ يومين فقط، ناقلة عن أطباء يعالجونها حالياً في بانكوك، عاصمة تايلاندية، أن شفتيها التصقتا بفعل الأسيد ولم تعد قادرة على فتح فمها لتأكل أو تتحدث.

ويذكر الأطباء أن العضو الوحيد المؤدي وظيفته بوجهها هو عيناها القادرتان فقط على ذرف الدموع. أما الطعام فيصل كالماء إلى معدتها بالأنابيب، وبالقلم فقط تستطيع أن “تقول” ما ترغب، ومما كانت تكتبه علموا بكل ما حدث لها، إلا السبب الذي دفع زوجها لرشها بالأسيد الكبريتي الحارق، وعلى أثره نقلوها إلى مستشفى محلي في “تيغراي” فعالجوها بما تيسر، ثم وجد الأطباء أن حالتها معقدة، وفق ما كتبت عنها صحيفة “الصن” البريطانية، لأنها فقدت إحدى عينيها تماماً، والثانية تعطل معظمها، ولم تعد ترى بها الأشياء إلا كما الطيف تقريباً.

شاهد.. عريس مصري يحرج عروسته بشكل مستفز.. شاهد ماذا فعل أمام الحضور

أحد أطباء المستشفى ببانكوك، واسمه Masha Zhigunova المختص بأمراض العيون، ذكر أنه وزملاءه يحاولون إعادة فتح فمها، ومعالجة ما فعله الأسيد في وجهها من تآكل واضح. كما وإنقاذ العين الثانية، معتبرين أن ما حدث لها “هو أصعب ما رأوه من الهجمات بالأسيد” حتى الآن.

شاهد أيضا.. أسهل وأسرع طريقة لتصليح الزجاج المتشقق وزجاج الموبايل بواسطة فص ثوم