زوج سوزان تميم يقبل يد شيرين عبدالوهاب في كواليس حفلها بباريس.. صور

زوج سوزان تميم يقبل يد شيرين عبدالوهاب في كواليس حفلها بباريس.. صور

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، في إحياء حفل غنائي كبير للجاليات العربية على أكبر مسارح باريس، والحف من تنظيم رجل الأعمال عادل معتوق زوج الفنانة الراحلة سوزان تميم.

عادل معتوق، ظهر في فيديو وهو يقبل يد شيرين عبدالوهاب في كواليس حفلها، ويستعيد معها ذكريات أول عمل جمع بينهما وكانت وقتها في سن الثالثة عشر من عمرها.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب، قدمت خلال الحفل باقة من افضل أغانيها التي جمعت بين القديم والحديث ومنها «علي بالي، وأنا كلي ملك، هوده، والعديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يذكر أن عادل معتوق هو منظم حفلات لبناني تعرفت عليه سوزان تميم عن طريق المخرج سيمون أسمر، إلا أنها طلبت الطلاق لكنه رفض تطليقها فانفصلت عنه واستقرت في القاهرة، ونتيجة لرفع معتوق دعاوى قضائية عليها في لبنان طالب لاحقاً نقابة الموسيقيين المصرية بمنعها من ممارسة أي نشاط فني في مصر، بل وبمنع القنوات الفضائية الفنية ومنها روتانا من بث أي أغاني أو كليبات لها.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شاهد أيضا:إسراء عبد الفتاح ترقص بطريقة غريبة على أنغام هذه الأغنية… شاهدوا كيف فقدت السيطرة على حركاتها

شاهد أيضا: مكسيم خليل يصدم أمينة … أنا مبقدرش أخرج من البيت من غير إذن مراتي