زوج فايزة كمال يكشف قصة الثري الذي عرض عليها شقة فاخرة لخيانته.. وكيف ردت عليه؟

زوج فايزة كمال يكشف قصة الثري الذي عرض عليها شقة فاخرة لخيانته.. وكيف ردت عليه؟

كشف المخرج المصري مراد منير، عددًا من الأسرار الشخصية عن زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، والتي أفرد لها كتابًا خاصًا، ونشر سلسلة منه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

مراد منير، كشف سر انحصار النجومية عن زوجته الفنانة الراحلة قائلًا: «لماذا لم تصبح فايزة كمال نجمة النجوم ؟ رغم أنها كانت بمقاييس فن التمثيل عبقريه نادرة .. مدربة تدريبا رفيعا على يد أعظم اساتذة التمثيل .. وقلبها يشع بموهبة فذه .. جلست البنت أمام أكبر موزع كان يسيطر على السوق بحاله وقتها .. أخرج مفتاح شقه 600 متر فى برج مهول وعقد بيع وقال لها.. هادي شجتك .. ليش تسكني بروكسي؟».

وأضاف: «بهتت البنت.. بس دي شقة غالية وأنا .. قاطعها .. ما حتدفعي شى .. باعرف إنك متزوجة.. ما كلهم متزوجين يا فايزة».

وتابع: «دفعت زوزه العقد والمفتاح بقلة أدب لذيذة فى وش الراجل وقالت بهدوء.. بس أنا متجوزه راجل.. ما جولنا شى .. اكملت حبيبتي .. وانت مش راجل لما تعرض عليا العرض ده.. حين خرجت فايزة من مكتب الأخ اللي مش راجل كان قد أصدر أوامره لكل شركات الإنتاج بإغلاق المية والنور في وش فايزة لسنوات».

وأنهى كلمه قائلًا: «دي حكاية من حكايات سأرويها متتابعة.. حكايات تضحك وتبكي.. أنا لا احكى عن فايزة .. احكى عن أزمان عشناها ويعيشها فنانون عباقرة أضاعهم زمن عبثي ووطن يفرط في موهبة أجمل ولاده .. من كتابي.. الغجري .. مذكرات مخرج مسرحي».

وكانت فايزة كمال، قد رحلت عن عالمنا في شهر 26 مايو 2014، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الكبد، عن عمر 51 عامًا، وارتبطت في حياتها مرة حيدة بالمخرج مراد منير ولها منه ولد وفتاة لم يظهرا سوى بعد رحيلها.