زوج هبة مجدي يكشف تفاصيل قصة حبه لها.. و وردة يحيى الفخراني أشعلت فتيل غيرته.. صور

زوج هبة مجدي يكشف تفاصيل قصة حبه لها.. و وردة يحيى الفخراني أشعلت فتيل غيرته.. صور

شغلت قصة حب الفنانة المصرية هبة مجدي، والفنان محمد محسن، الرأي العام لفترة طويلة، ويعد من أكثر الفنانين الذين عانوا من الشائعات قبل ارتباطهما.

الفنان المصري محمد محسن، تحدث عن قصة الحب التي جمعت بينه وبين الفنانة المصرية هبة مجدي، بعد مشاركتها له في مسرحية «ليلة من الف ليلة وليلة»، مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

محمد محسن، قال خلال حواره مع برنامج «من طأطأ لسلامو عليكو»، مع باسم كميل وميرنا الهيلباوي على راديو «إينرجي»: «إن قصة ترشيحه هبة للقيام ببطولة مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، جاءت بعد اعتذار فنانة أخرى كان من المقرر أن تؤدي الدور، وفي اليوم نفسه شاهد حوار تليفزيونيا لهبة بالصدفة فاكتشف أنها تمتلك مقومات نجاح الدور، فهي ممثلة ومغنية وتحدث محسن مع مدير المسرح هاتفيا عن هبة، التي جاءت في صباح اليوم التالي ووقعت العقد».

وأضاف: «أنه أحبها من أول نظرة وقرر أنها ستكون زوجته منذ اللقاء الأول في 2012، حين رآها في مهرجان بالأردن، وكان مرشحا فيه لنيل جائزة أفضل مطرب عربي، وكانت هي مرشحة لجائزة أفضل فنانة صاعدة، وجلس محسن في الطائرة من القاهرة للأردن إلى جانب والدة هبة، وتعرف عليها وصار صديقا له، دون أن يعرف شيئا عن هبة»، مؤكدا أنه أحبها منذ رآها إلا أنه لم يفاتحها في شيء لأن إمكاناته لم تكن تسمح بذلك.

وتابع: «إن هبة في أول أيامها بالمسرح، دخلت على يحيى الفخراني وأعطته وردة فقط، لذلك قرر محسن في اليوم التالي أن يهدي جميع العاملين بالمسرح وردا، ما عدا هبة، لتدرك في هذه اللحظة أن شيئا ما ينمو ويتطور بينهما».

وأرجع محمد محسن، قصة حبه لهبة مجدي إلى أن كل منهما وجد في الآخر ما كان يحلم به في شريك حياته، من اهتمام ورعاية وتقدير، وهو سبب نجاح العلاقة، مضيفا أن الاحترام المتبادل هو أساس علاقتهما من اليوم الأول.

من هي هبة مجدي؟

  • ممثلة ومغنية مصرية من مواليد 28 يوليو 1988.
  • درست في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون.
  • لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات.
  • بدأت في مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة.
  • شاركت في مسلسل بوجي وطمطم.
  • كما شاركت الفنان الراحل فؤاد المهندس في فوازير “عمو فؤا”د وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.
  • من أهم أعمالها “يونس ولد فضة”، قصة الأمس، أفراح إبليس، الإمام الغزالي، وغيرها.

شاهد أيضًا هبة مجدي تغني لزوجها للمرة الأولى قلبي مكانك

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */