زوزو نبيل .. فنانة عملاقة بدأت مشوارها الفني بـ”قرطاس لِب”

24 مارس 2016 - 5:28م sara زمان يافن، عربى القاهرة- كل النجوم 1٬340 مشاهدة

تربيتها ودراستها رشحت زوزو نبيل لأن تصبح ربة بيت أو موظفة ولكنها ذات يوم كانت تسير مع صديقتها المقربة في شارع عماد الدين، عندما رأيا إعلانًا لفرقة تطلب وجوهًا جديدة للمسرح، فشغفت صديقتها بالفكرة وعرضت عليها خوض التجربة.

ورغم أن زوزو استنكرت ذلك إلا أن صديقتها أقنعتها بقبول الفكرة وذهبا إلى الفرقة واستقبلهما أحد الممثلين وسارع يتصل بالمدير تليفونيًا، ولم تمض لحظات حتى جاء المدير، وكان يُدعى مختار عثمان، وانتبه أولًا إلى زوزو يسألها: تعرفي تمثلي؟، فتهامست مع صديقتها قائلةً: تعالي نعملها ونخلص، ثم التفتت إليه وأجابته: أيوة بعرف.

وطلب عثمان من الممثل الذي استقبلهما أن يأتيه بجريدة أو مجلة، ولكن الممثل لم يعثر على أي شيء، وفجأة التقط قرطاس لِب من الأرض وفتحه وكان قطعة من صحيفة قديمة، فقدمها للفنانة المصرية قائلًا: اقرأي هذه الورقة، وبعدما انتهت من أعجب المخرج بطريقتها في الإلقاء.

وفي اليوم ذاته وقّعت زوزو نبيل أول عقودها الفنية وحصلت على أجر مناسب نظير أول أدوارها مع الفرقة، أما صديقتها الشغوفة بالتمثيل فلم يحالفها التوفيق، فتزوجت وأصبحت ربة بيت، واستمرت العلاقة فيما بينهما بعد ذلك، حتى أنها كانت تحرص على معرفة رأيها فيما كانت تُقدم عليه من أدوار فنية.

 

الكلمات الدلالية لـ زوزو نبيل .. فنانة عملاقة بدأت مشوارها الفني بـ”قرطاس لِب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زوزو نبيل .. فنانة عملاقة بدأت مشوارها الفني بـ”قرطاس لِب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور