زينة تحصل على حكم نهائي بخلع أحمد عز.. وهذا أول رد فعل للفنانة

1 يناير 2018 - 11:58م sara عربى القاهرة - كل النجوم 823 مشاهدة

زينة تحصل على حكم نهائي بخلع أحمد عز.. وهذا أول رد فعل للفنانة

حكمت محكمة الأسرة بمدينة نصر بخلع الفنانة المصرية زينة من زوجها الفنان أحمد عز، وذلك في الدعوى التي أقامتها الفنانة لتحصل على حكم الخلع.

المحامي معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، أكد أن الحكم التي حصلت عليه زينة بخلع أحمد عز نهائي، وأنه سيتقدم بعدة دعاوى أخرى بناء على ذلك، منها دعوى لنفقة الأولاد.

عدد من المصادر أكدت أن الفنانة زينة أطلقت زغرودة، بمجرد علمها بحكم المحكمة النهائي بخلع الفنان المصري.

وكان محامي زينة قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

يذكر أن المحكمة كانت قد عقدت للنظر في قضية الخلع التي رفعتها زينة ضد عز، وقالت خلالها: «إنّها تتنازل عن كافّة حقوقها، وإنها ردّت مقدّم الصداق الذي حصلت عليه من عز والبالغة قيمته جنيهاً واحدا».

وقبل النطق بالحكم، اعترض محامي عز على قيمة الصداق، وقال: «إنّه من غير المعقول أن يقوم نجم بحجم عز بدفع دولار واحد لنجمة بحجم زينة كقيمة لمقدّم الصداق، وطالب بتأجيل الجلسة للتأكّد من قيمة المقدّم الذي يتوجّب على زينة سداده وهو ما دفع المحكمة لتأجيل نظر الدعوى ليوم 16 يوليو القادم».

وكان أحمد عز قد خسر كل القضايا بينه وبين زينة، حيث فشل في إنكار أبوته للطفلين عز الدين وزين الدين، كما فشل في إنكار زواجه من زينة.

الكلمات الدلالية لـ زينة تحصل على حكم نهائي بخلع أحمد عز.. وهذا أول رد فعل للفنانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زينة تحصل على حكم نهائي بخلع أحمد عز.. وهذا أول رد فعل للفنانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور