زينة تكشف الأسباب الحقيقية للاستعانة بضرتها أنغام لغناء تتر مسلسلها

كشفت الفنانة زينة الأسباب الحقيقية لاستعانتها بالفنانة أنغام، طليقة زوجها السابق الفنان أحمد عز، لغناء تتر مسلسلها الجديد “ممنوع الاقتراب والتصوير”.

زينة أكدت أنها وجدت إن الفنانة أنغام أفضل فنانة لغناء التتر، وذلك لقدرتها على توصيل رسالة العمل بمشاعرها، مشيرة إلى أن الشاعر أمير طعيمة، مؤلف الأغنية، أخبرها بإنه نظرا لقصة المسلسل والأزمات التي ستتعرض لها البطلة سيكون أفضل إذا كانت مطربة لوصف مشاعر البطلة، فوافقت وقالت له إنها تثق في أن المرأة هي التي تستطيع وصف مشاعر البطلة، واستمعت للأغنية بصوت الملحن وليد سعد في البداية.

وأضافت  أنها اقترحت اسم أنغام، ولم يكن هناك في ذهنها أي مطرب آخر، قائلة: “لا يوجد لدي اختيار آخر.. لو لم تغنها أنغام فلن نعطيها لمطرب آخر”.

وتابعت: “بالفعل استمعت أنغام إلى الكلمات بعد أن قال لها طعيمة اسم المسلسل لتحدد ما إذا كان وقتها سيسمح أم لا، ولم يكن لديها مانع أن تغني أغنية “100 صورة” للمسلسل”.

واستطردت: “ونجحت بالفعل الأغنية وهي بالفعل رقم واحد على جوجل وأكبر نسبة استماع في مصر ورقم 29 عالميا وبالفعل هي من أقوى فنانات الوطن العربي، وأوجه لها الشكر على ما قدمته لنا”.

وكانت زينة بمجرد أن أعلنت أن أنغام ستغني تتر مسلسلها الرمضاني، توقع الجمهور إنها قررت أن تتحد مع ضرتها أنغام، ضد طليقهما الفنان أحمد عز، حيث أنه ينافس أيضا في الموسم الرمضاني بمسلسل “أبو عمر المصري”.

يذكر أن زينة كانت قد حصلت على حكم الخلع في بداية عام 2018 الجاري ، وعبرت زينة وقتها عن سعادتها بالحصول على حق أولادها كامل بأمر المحكمة بعد نضال 4 سنوات.

وكانت قضية زينة وأحمد عز قد كشفت زواجه السابق من الفنانة أنغام، والذي أخفياه عن الجميع حتى بعد انفصالهما، حيث ظهر عقد زواج أحمد عز من أنغام، والذي كشف أنهما تزوجا عام 2011، وانفصالا بعد فترة قصيرة.