زينة وغادة عبدالرازق تخطفان الأنظار بـ “النظارات الطبية” في العرض الخاص لـ “كارما”

13 يونيو 2018 - 7:05ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬301 مشاهدة

بعد انتهاء أزمة فيلم “كارما” التي هددت بمنع عرضه، احتفل أبطال الفيلم وصناعه بالعرض الخاص له، والذي أقيم في إحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

وحضر من أبطال الفيلم الفنانتان زينةوغادة عبدالرازق، واللتان خطفتا الأنظار بظهورهما بالنظارات الطبية، والتي منحتهما إطلالة أكبر من عمرهما.

كما حضر بطل العمل الفنان عمرو سعد، والفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد المصري، والمخرج خالد يوسف، ومن الفنانين الذين حضروا للتهنئة كل من الفنانة لبلبة، والمنتج محمد العدل، والإعلامية لميس الحديدي، والاعلامي مجدي الجلاد، والناقد طارق الشناوي.

كما حضر الكاتب الصحفي عادل السنهوري، والكاتب الصحفي وائل السمري، والفنان صبري فواز، وإنجي أنور، والفنانة هالة صدقي و السياسي عمرو موسي وزوجته، والفنان سمير صبري، والمخرج محمد حمدي، والمنتج سيف عريبي، والمنتج إبراهيم المعلم.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

وعلى الفور تدخلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لحل الأزمة، وأعلنت عن انتهائها في بيان رسمي، أكدت فيه أن الفيلم سيتم عرضه في نفس توقيته.

الكلمات الدلالية لـ زينة وغادة عبدالرازق تخطفان الأنظار بـ “النظارات الطبية” في العرض الخاص لـ “كارما”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “زينة وغادة عبدالرازق تخطفان الأنظار بـ “النظارات الطبية” في العرض الخاص لـ “كارما”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور