نشرت إحدى صديقات الفنانة الشابة سارة سلامة، مقطع فيديو جديد من حفل عيد ميلادها، بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع.

وظهرت “سارة”، في هذا الفيديو، وهي تؤدي وصلة رقص شرقي على أغنية “تبادل النظرات”، للمطرب الشعبي إسماعيل الليثي.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل فيديو للفنانة الشابة سارة سلامة ونجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح من عيد ميلاد سارة.

وظهرت سارة وإسراء في الفيديو في حالة من البهجة والمرح، وقامتا بتقديم وصلة رقص على أنغام الأغانى في حفل عيد الميلاد بأحد أماكن السهر الشهيرة، وتفاعل الحضور مع أغنية “انزل ياجميل في الساحة” بالرقص والتصفيق.

كما تألقت الفنانة سارة سلامة خلال احتفالها بعيد ميلادها الخامس والعشرين بأحد الكافيهات وسط حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين وظهرت سارة من خلال مقطع فيديو انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص مما أثار الجدل خاصة أنها نشرت منذ يومين، صورة لها وهي ترتدي الحجاب.

نشرت منظمة حفلات الزفاف، فاطمة، صورة للفنانة سارة سلامة أثناء احتفالها بعيد ميلادها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلّقت على الصورة: «كل سنة وإنتي طيبة يا حياتي، بحبك»، وكانت فاطمة تحتضن «سلامة» ويظهر خلفهما في الصورة رقم 25، في إشارة إلى بلوغ «سلامة» سن 25 عامًا.

في المقابل، شارك المتابعون بالتعليق على الصورة، فقال حساب يحمل اسم «أسامة طلبة»: «من غيري كده»، وأضاف حساب يحمل اسم «أحمد التامي»: «عقبال مليون سنة يا قمر»، وأضاف حساب آخر باسم «أحمد أبو المجد»: «يا صغنونة».

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧، والمسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سارة سلامة كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2017، والمسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وأحمد مجدي.

واحيطت سارة سلامة منذ ظهورها على الشاشتين الكبيرة والصغيرة بالكثير من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة في معظم جلسات التصوير الخاصة بها، كما أنها مثيرة للكثير من النقد بسبب جرأة ملابسها في الكثير من مشاهد التصوير التي تخضع لها.

الكلمات الدلالية لـ سارة سلامة تثير موجة جديدة من الانتقادات بعد وصلة رقص في عيد ميلادها برفقة محمود الليثي .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سارة سلامة تثير موجة جديدة من الانتقادات بعد وصلة رقص في عيد ميلادها برفقة محمود الليثي .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك