سارة سلامة تفقد وزنها وتظهر بلوك “ساحر”.. شاهد

11 أكتوبر 2018 - 3:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 555 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

سارة سلامة ظهرت في الصورة التي نشرتها بالشعر الأسود الجذاب، بينما وضعت ماكياج بارز، ونظارة شمس ملفتة، وحصدت صورتها عدد كبير من التعليقات، ولاحظ الجمهور أنها فقدت بعضًا من وزنها الزاد.

الفنانة الشابة أصبحت أقل نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت منذ فترة صور لها بالشعر الأشقر، ولكن يبدو أنها قررت أن تغير طلتها مرة أخرى.

من ناحية أخري، كشفت سارة سلامة حقيقية ما يُردّده البعض أنها “ممثلة بالواسطة”، وذلك بفضل والدها الفنان أحمد سلامة، فقالت: “منذ دخولي الوسط الفني وأنا أسمع مثل هذا الكلام، لكني لست ممثلة بالواسطة، وأردّ على من يقول ذلك، بأن والدي الفنان أحمد سلامة في البداية كان رافضاً دخولي الوسط الفني، لذلك لم يكلم أحداً من المنتجين أو المخرجين كي يضمني في أحد أعماله،”.

وتابعت في تصريحات صحفية: “على الرغم من أني كنت منذ الصف الثاني الإبتدائي أذهب مع أبي إلى أماكن التصوير، ورافقته إلى المسرح أثناء عرض مسرحية (الملك لير) بطولة النجم يحيى الفخراني، ولأني كنت مبهورة بأبي أحببت التمثيل أكثر، وبعد دراستي في كلية الإعلام، جلس والدي معي ليعرف ميولي، فقلت له إني أحب التمثيل، وعلى الرغم من رفضه في البداية، إلا أنني أقنعته وحققت ما أريد.

وأضافت: “مهما تكلّمتُ عن دور أمي في حياتي لن أوفيها حقها، فهي المحفز لي في كل شيء جميل أقوم به، وهي التي تمدّني دائماً بالطاقة الإيجابية، وتشجعني على التمثيل وترافقني.

واستكملت: “أمي هي نصفي الثاني وكاتمة أسراري، إنها سيّدة قويّة جداً، تحمَّلت كثيراً، وعلمتني أن أكون فتاة بـ100 رَجُل أواجه مشاكلي بلا خوف.

سارة سلامة انضمت مؤخرا لفيلم «عش الدبابير»، والذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد سلامة، وكان آخر أعمال سارة الدرامية مسلسل «لأعلى سعر»، مع نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي.

سارة سلامة من مواليد عام 1992، شاركت في مسلسل «الكبير» مع الفنان أحمد مكي، وقدمت دور «ناتاشا»، ولكن كانت بدايتها الحقيقية مع الفنان محمد رمضان في مسلسل «ابن حلال»، ومن وقتها وأصبحت سارة واحدة من الفنانات المثيرات للجدل، وخاصة أنها تلفت الأنظار بملابسها.

الكلمات الدلالية لـ سارة سلامة تفقد وزنها وتظهر بلوك “ساحر”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سارة سلامة تفقد وزنها وتظهر بلوك “ساحر”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور