سامح الصريطي يتحدث عن تفاصيل مرض طليقته الفنانة الكبيرة.. وهذا ما تفعله معها ابنتيها.. فيديو

28 يناير 2017 - 11:06م sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬261 مشاهدة

تحدث الفنان المصري سامح الصريطي عن مرض طليقته الفنانة الكبيرة نادية فهمي، خلال استضافته هو وابنته الفنانة ابتهال الصريطي في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

ابتهال كشفتعن وضع والدتها الصحي بقولها: “نحمد ربنا على كل حاجة هي يوم كده ويوم كده حالتها مش ثابتة بس على الأقل أحسن من الأول”.

نادية فهمي

وقال الفنان: “أنا سعيد جدا وفخور جدا ببنتي ابتهال وبنتي آية.. ربنا في الفترة دي بعت لهم منهل ينهلوا منه ثواب أنهم يقعدوا تحت رجل أمهم علشان يتفتح لهم باب جنة.. أية بتيجي من لندن مخصوص علشان أمها وابتهال يوميا عندها وتحت رجلها.. لأن مرض ألزهايمر صعب جدا وربنا يشفي كل مرضانا يارب”.

وتحدثت ابتهال عن تجربتها مع مرض والدتها، بقولها: “المرافق للمريض يمر بمراحل مختلفة تبدأ بإنكار، ثم غضب، ثم مساومة باللجوء لأكثر من طبيب أملًا في تشخيص الحالة بشكل مختلف، ثم يمر بمرحلة اكتئاب وانهيارات مختلفة، ثم ينتهي إلى التقبل، فيتقبل الملازم للمريض الأمر ويتعايش معه.. الموقف فيه قهرة لما تشوفي حد عزيز عليكي بيتألم وخصوصاً لو معندكيش معلومات عن مرضه”.

نادية فهمي نادية فهمي - بارزة نادية فهمي - بارزة

الكلمات الدلالية لـ سامح الصريطي يتحدث عن تفاصيل مرض طليقته الفنانة الكبيرة.. وهذا ما تفعله معها ابنتيها.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سامح الصريطي يتحدث عن تفاصيل مرض طليقته الفنانة الكبيرة.. وهذا ما تفعله معها ابنتيها.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور