ساندي: تزوجت في السر وزوجي هددني بنشر صور فاضحة وهذا سر اعتزالي.. صور

4 مارس 2016 - 6:31م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬534 مشاهدة

كانت قضية اعتزال الفنانة المصرية الشابة ساندي واحدة من القضايا التي أثارت الجدل في الأسابيع الماضية، وخاصة أن ساندي لم تظهر من قبل أي رغبة لها في الاعتزال ومازالت في بداية حياتها الفنية، ولكن الفنانة عادت إلى الأضواء لتظهر بعض الحقائق والأسرار التي لا يعرفها أحد.

 

ساندي
ساندي قالت ، خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها كانت متزوجة من مدير أعمالها لمدة 8 سنوات منذ أن كان عمرها 21 عاما، لكنها لم تفضل أن تخبر جمهورها بذلك للفصل بين حياتها الشخصية والعملية.

ساندي
الفنانة الشابة تكشف تفاصيل زواجها وقالت: عندما تزوجته لم يكن في بالي أن استمر في الغناء، لكن مع الوقت جعلني أرجع للفن مرة أخرى تدريجيا، ثم تحولت حياتي من الاستقرار إلى العمل فقط، أحب الفن وكل شيء، لكني كنت أحب حياة الهدوء والاستقرار”.

ساندي

واستكملت: «أنا التي أصرف على المنزل، لماذا أعيش مع شخص محسوب علي في حياتي، والناس يعتقدون أنه هو الذي ينتج لي أعمالي رغم أنني أنتج لنفسي من أموال حفلات خاصة وتحويلات بنكية من الخارج، أريد أن ارتبط بإنسان سوي وأنجب، ليس هذه الحياة، ليس هذا ما حلمت به، كان لا بد أن أواجه الأمر، راح من عمري كثيرا، ماذا أفعل؟ أريد أحد أن ينجدني».

ساندي

وعن مصارحة الجمهور في هذا التوقيت، قالت ساندي: «لم يكن ينفع أن انتظر أكثر، ما الذي سأخسره أكثر من ذلك، هو خسرني كل شيء، أنا تعبت، تعبت فعلا، لكن لا يوجد بيننا أي عقود».

ساندي

وعن ابتزازه لها، قالت ساندي: «يبتزني بالصوت والرسائل على موقع انستجرام قبل أن أستعيد الحساب، ويقول لي أنه سيسجنني، من منا غير السوي؟ ما الذي كسبته، الناس يقولون فنانة ولا يعرفون ما بداخلي، السنوات الماضية كنت أصرف على عملي أكثر مما أكسب منه، بالنسبة لي نهد ونبني من أول وجديد، يقول لي أن لدي صور لكي لو نشرتها تكفي، لا أعرف ما هذه الصور».

الكلمات الدلالية لـ ساندي: تزوجت في السر وزوجي هددني بنشر صور فاضحة وهذا سر اعتزالي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ساندي: تزوجت في السر وزوجي هددني بنشر صور فاضحة وهذا سر اعتزالي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور