سبب غريب وراء احتجاز الفنانة شادية في المطار أثناء تصوير أحد أفلامها .. صور

28 نوفمبر 2017 - 10:26م Amera مطربون ، مشاهير 843 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية الكبيرة شادية، في فيلم عالمي قامت بتصويره بطوكيو، وكان يحمل اسم «غريب على شاطئ النيل»، وكان أول تجربة لها في العالمية.

شادية، عادت إلى القاهرة بعد أن انتهت من تصوير الفيلم ولكنها واجهت مفاجأة قاسية في مطار القاهرة لأنها نسيت شهادة تطعيمها ضد الحمى الصفراء لم يسمح لها بمغادرة المطار قبل خمسة ايام قضتها في الحجر الصحي.

شادية، فتحت حقيبة يدها واخذت تبحث فيها وقلبت محتوياتها وبدأ القلق يسيطر على وجهها وأخيرًا اغلقت حقيبتها وقالت لموظف الحجر الصحي في تلعثم: «يبدو أنني نسيت احضارها معي»، فرد عليها بقوله: «لا حيلة لي إذن يجب أن تبقي معنا في المطار خمسة أيام».

شادية اخذت تلتفت حولها علها تجد من ينقذها من هذا المأزق، ثم قالت له في لهجة أشبه ما تكون بالبكاء: «هنا خمسة ايام أين؟، فقال لها: «هنا في العزل الصحي، وعلى العموم ستجدين كل وسائل الراحة وأسلمت شادية أمرها لله وطلبت من شقيقها أن يحضر لها راديو وتليفزيون ومجموعة من الكتب تستعين بها على الوحدة القاسية».

يذكر أن شادية، قدمت في فيلم «غريب على شاطئ النيل»، دور بنت بلد ترتدي ملايه لف ومنديل «أبو أوية»، وتلتقي بالممثل الياباني «اشيهارا»، الذي يمثل دور ياباني مطارد في القاهرة ويطارده ضابط الشرطة كمال الشناوي.

تم تصوير المناظر الخارجية للفيلم على شاطئ النيل وفي منطقة الأهرام وأبو الهول والشوارع المحيطة بكوبري الجامعة، كما تم تصوير المشاهد الداخلية في أكبر أستوديوهات اليابان الذي تملكه شركة «نيكاتسو»، وكان لابد من ان تسافر شادية غلى اليابان لهذا الغرض، وبالفعل غادرت ومعها منير حلمي مع البعثة إى طوكيو، وحرصت على أن تأخذ معها عدد من المناديل «أبو أوية»، وثلاث ملايات لف وتوب للرقص لتؤدي به رقصة عشرة بلدي.

الكلمات الدلالية لـ سبب غريب وراء احتجاز الفنانة شادية في المطار أثناء تصوير أحد أفلامها .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سبب غريب وراء احتجاز الفنانة شادية في المطار أثناء تصوير أحد أفلامها .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور