سر جديد لعلاقة ريهانا بالملياردير السعودي .. من هي طليقة حسن جميل التي تزوجها سراً ؟! “صور”

علاقة النجمة العالمية ريهانا Rihanna برجل الأعمال السعودي حسن جميل أصبحت حديث الصحف والمجلات حول العالم، فكثير ممن يهتمون بهذه العلاقة يبحثون عن معلومات تخص الثري الخليجي، لتكشف المعلومات عن هذه العلاقة سراً جديد.

ونشر موقع “The Sun” البريطاني معلومات تفيد بأن حسن جميل كان متزوجاً من المتخصصة في الفن العربي المعاصر لينا الأزعر، وعقد قرانهما في حفل ضخم في عام 2012 في باريس، إلا إنهما انفصلا بعد 6 شهور من زواجهما.

وقالت الصحيفة أن حسن جميل رجل غامض يحب التكتم عن أموره الشخصية، موضحين إنه أنهى زواجه قبل أن يبدأ علاقته العاطفية مع ريهانا.

وكانت المغنيّة العالمية ريهانا قد أبقت علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل سريّة قبل أن تتسرّب صور لهما أثناء تمضية عطلة في جزيرة إيبيزا الإسبانيّة.

كما تردد من قبل بعض التقارير الصحفية أن حبيبة حسن جميل السابقة عي عارضة الأزياء ناعومي كامبل قالت للمقربين منها، إنها تشعر بالغضب من علاقة حبيبها السابق مع ريهانا، مؤكدة لهما إنهما لم يستمرا معاً طويلاً.

وأضافت التقارير أن علاقة الصداقة بين ريهانا وناعومي كامبل توترت بشدة، بسبب قصة الحب التي جمعت الأولى بحبيب الأخيرة السابق حسن جميل.

يذكر أن جد حسن جميل هو رجل الأعمال عبد اللطيف جميل بدأ بيزنس العائلة في عام 1955، عندما حصل على توكيل تويوتا بشكل حصري في السعودية.

وبدأ رجل الأعمال عبد اللطيف جميل عمله بتسويق أربع موديلات من سيارة تويوتا في جدة، ليحصل حجم عمل الشركة الحالي إلى بيع سبع موديلات من تويوتا في عدة دول أخرى.