سعاد حسني امرأة مختلفة بالمايوه في صور لم ترها من قبل

سعاد حسني امرأة مختلفة بالمايوه في صور لم ترها من قبل

كانت الراحلة سعاد حسني تمتلك جسدا مثاليا أهلها لأداء الاستعراض الذي برعت فيه فضلا عن أنوثتها التي أهلتها لأداء أدوار تصنف على أنها ضمن أدوار الإغراء كما في دورها بفيلم زوجيت والكلب.

الفنانة الراحلة سعاد حسني تظهر في صور نادرة وهي ترتدي المايوه مستعرضة قوامها وأنوثتها في صور حظيت بالإعجاب عند تداولها على صفحات المشاهير من نجوم الزمن الجميل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت نقطة الانطلاق في حياة سعاد حسني الفنية عندما تم ترشيحها لبطولة فيلم حسن ونعمية أمام محرم فؤاد لتتوالى بعد ذلك أعمالها السينمائية والتليفزيونية التي جعلت منها نجمة تملئ شهرتها أرجاء العالم العربي.

صوت سعاد حسني المميز الذي مكنها من أداء أغنيات كثيرة وجسدها المثالي الذي ساعدها علىالرقص والاستعراض فضلا عن خفة ظلها جعل منها فنانة شاملة لقبها الجمهور بالسندريلا وتوجها ملكة على عرش السينما لسنوات طويلة.

الأعراض الجانبية لجمال سعاد حسني كان وقوعها ضمن الفنانات اللاتي تم تجنيدهن في المخابرات ما أدخلها في دوامة كبيرة انتهت بقتلها وأشارت أصابع الاتهام إلى جهة مخابراتية بينما أقفلت قضية مصرعها على أنها حادث انتحار وقد هزت تلك الحادثة التي وقعت في العاصمة البريطانية لندن الوسط الفني وبكاها زملائها وجمهورها العريض الذي لم ينساها رغم تواريها عن الأضواء طوال فترة مرضها.

شاهد أيضاً: فتاه تقلد سعاد حسني و تقول انها هي السندريلا رد فعل غريب من لجنة التحكيم