سعاد حسني “بالمايوه” مع نجم أمريكي.. صورة أغضبت عبد الحليم حافظ وتسببت في أزمة

11 ديسمبر 2018 - 11:28م أحمد زمان يافن، عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬027 مشاهدة

في عام 1963 نشبت أزمة عنيفة بين المطرب الراحل عبد الحليم حافظ والنجمة الراحلة سعاد حسني وكان سبب هذه الأزمة صورة التقطت لسعاد حسني وهي بالمايوه مع نجم التليفزيون الأمريكي ديفيد هيدسون على أحد شواطئ مدينة مرسى مطروح وكان ثالثهما الفنان سمير صبري.

في ذلك الوقت كان يجمع عبد الحليم وسعاد حسني صداقة قوية وكانت الفنانة الراحلة في بداياتها حيث لم يتجاوز عمرها 20 عاما وكان عبد الحليم دائم النصح لها خاصة تصرفاتها العفوية التي يمكن أن تفسرها الصحافة بشكل يؤثر على مستقبلها الذي كان يتمناه لها عبد الحليم.

كانت مشاعر عبد الحليم حافظ أكبر من مجرد الصداقة وربما ألهبت هذه الصورة الغيرة لتنشب الأزمة التي كانت حديث الصحف في الستينات قبل أن يعودا إلى سابق عهدهما بعد انتهاء الأزمة.

بعد وفاة عبد الحليم حافظ تحدثت صحف كثيرة عن زواج سري جمع بين النجمين الراحلين وتاهت الحقيقة بين تصريحات تؤكد وأخرى تنفي إلى أن الثابت هو قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما.

من أهم الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الراحلة سعاد حسني:”البنات والصيف”، “غراميات امرأة”، “امرأة وثلاثة رجال”، “السبع بنات”، “إشاعة حب”، “مال ونساء”، “لماذا أعيش”، “السفيرة عزيزة”، “أعز الحبايب”، “الضوء الخافت”، “مافيش تفاهم”، “صراع مع الملائكة”، “حواء والقرد”، “الأشقياء الثلاثة”، “شقاوة رجالة”، “شباب مجنون جداً”، “بابا عايز كده”، “التلميذ والأستاذ”، “غصن الزيتون”، “الطريق”، “الثلاثة يحبونها”، “ليلة الزفاف”، “الحب الضائع”، “الزوجة الثانية”، “حب في الزنزانة”، “مشبوه”، “صغيرة على الحب”، “الزواج على الطريقة الحديثة”، “خللي بالك من زوزو”، “أميرة حبي أنا”، “شفيقة ومتولي”، “أهل القمة”، “الاختيار”، “أين عقلي”، “بئر الحرمان”، “زوجتي والكلب”، “الخوف”، “نادية”، “القاهرة 30”، “موعد على العشاء”، “الجوع”، “الكرنك”، “غروب وشروق”، “على من نطلق الرصاص”، “الدرجة الثالثة”، “الراعي والنساء”.

توفيت سعاد حسني إثر سقوطها من شرفة منزلها في لندن يوم 21 يونيو 2001 (والذي يصادف تاريخ ميلاد عبد الحليم حافظ). وقد أثارت حادثة وفاتها جدلاً لم يهدأ حتى الآن، حيث تدور هناك شكوك حول قتلها وليس انتحارها كما أعلنت الشرطة البريطانية، لذلك يعتقد الكثيرون من عشاقها أنها ماتت مقتولة.

الكلمات الدلالية لـ سعاد حسني “بالمايوه” مع نجم أمريكي.. صورة أغضبت عبد الحليم حافظ وتسببت في أزمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعاد حسني “بالمايوه” مع نجم أمريكي.. صورة أغضبت عبد الحليم حافظ وتسببت في أزمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور