سعاد حسني تعرضت للسحل بقميص النوم في الشارع.. تعرف على التفاصيل

12 مايو 2018 - 4:33ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬729 مشاهدة

سعاد حسني تعرضت للسحل بقميص النوم في الشارع.. تعرف على التفاصيل

تعرضت الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، للسحل في شوارع القاهرة ليلًا وكانت ترتدي قميص نوم، وذلك وسط دهشة كل المارة في الشارع.

مجلة «الشبكة» ذكرت في تقرير لها عام 1969، أن سحل الفنانة سعاد حسني قوبل بدهشة كبيرة من المارة وسط الشارع، وهم يرون امرأة في ثوب النوم ورجلًا مرتديًا بدلة ضابط طيار، وهو يجرها من يدها من شعرها، ويسحلها على الأرض، وكان ذلك عند الفجر.

باعة الصحف وباعة اللبن وقلة من الناس وقفوا يراقبون الموقوف وسط تزايد الأعداد والهمسات، فالبعض قال: «إنها زوجة خائنة، والبعض الأخر توقع أن يقتلها هذا الشخص، وقال آخرون بأنهم لا يجب أن يظلموها ربما كان ذلك في منزلهما وقد تكون خناقة زوجية».

البعض حاول التدخل لمنع سحل الزوجة الحسناء على أسفلت الشارع ، وتدخل رجال الشرطة لمنع هؤلاء الأشخاص الفضوليين ، ليأتي صوت من بعيد يقول «ستوب»، وبعد توقف المخرج عن التصوير ضحكت سعاد حسني، كثيرًا في وجه الفنان إبراهيم خان ، ليفاجئ الجميع بأنه مشهد سينمائي، فالبعض قال: «دول بتوع السيما.. و لازم دي بقى الست سعاد حسني».

وكان هذا المشهد من فيلم «غروب وشروق»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر وكان من إخراج كمال الشيخ ومصطفى جمال الدين «مساعد مخرج»، وتأليف جمال حماد وقصة وسيناريو وحوار لرأفت الميهي.

 

الكلمات الدلالية لـ سعاد حسني تعرضت للسحل بقميص النوم في الشارع.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعاد حسني تعرضت للسحل بقميص النوم في الشارع.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور