سعاد حسني مع محمد الموجي في كواليس فيلمها الشهير “صغيرة على الحب”.. صور

سعاد حسني مع محمد الموجي في كواليس فيلمها الشهير “صغيرة على الحب”.. صور

كمال مخرج تليفزيوني معروف، يبحث عن طفلة صغيرة للقيام ببطولة الاستعراض الجديد الذي يعمل عليه، ويقوم المخرج بإعلان عن مسابقة لاختيار طفلة كبطلة للاستعراض المنتظر.

تقرر سميحة أن تتنكر فى زي طفلة بدون علم خطيبها وعائلتها، وتنجح في إجتياز الاختبار، لكنها بالمقابل تقع في العديد من المفارقات الكوميدية.

هذا هو ملخص قصة فيلم “صغيرة على الحب” الذي قامت ببطولته النجمة الراحلة سعاد حسني وتضمن عدد من الاستعراضات والأغاني التي لازالت تجد جمهورها ومستمعيها حتى الآن.

الفيلم شارك في بطولته النجوم رشدي أباظة، نادية الجندي، زينب صدقي، نورالدمرداش، عدلي كاسب ونخبة أخرى من النجوم وهو من إخراج نيازي مصطفى.

الموسيقار الكبير محمد الموجي وضع عدد من الألحان للنجمة سعاد حسني في هذا الفيلم وظهرت صور لهما وهما في الكواليس للوقوف على ترتيبات الكلمات والالحان قبل تسجيلها ضمن مشاهد الفيلم.

هذا الفيلم هو واحد من الأفلام التي جمعت سعاد حسني والنجم رشدي أباظة فقد التقيا في أكثر من فيلم اشهرها فيلم الحب الضائع عن قصة للاديب طه حسين وبطولة زبيدة ثروت والنجم الراحل محمود المليجي.

كما التقت سعاد حسني مع رشدي أباظة في أحد الأفلفام الهامة وهو فيلم غروب وشروق الذي ينتمي لنوعية الافلام السياسية وشاركهما البطولة الفنان الراحل صلاح ذوالفقار والفنان إبراهيم خان والنجم محمود الملجي.