سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله… (صور)

26 نوفمبر 2018 - 8:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 786 مشاهدة

احتفل الفنان المصري سعد الصغير، بخطوبة نجله، ونشر صورة من الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

سعد الصغير، علق على الصور قائلًا: «ألف مبروك يا حبيبي ربنا يتمم حياتك على ألف خير يارب وأشوفك أحسن واحد في الدنيا يا رب وأشوف أولادك يا رب اللهم أمين».

وأضاف: «مبروك ابني وحبيبي توتي عروستو القمر الي زي العسل ربنا يحرصكو يارب من العين».

واستطاعت عروس نجل سعد الصغير، أن تخطف الأنظار بجمالها وأنهالت التعليقات على الصورة التي تغزلت في جمالها وأناقتها.

يذكر أن سعد الصغير لديه 4 أبناء من زوجته الأولى هم: “محمود، ومحمد، ومنة، وأحمد”، وكان الفنان قد تزوج مرة ثانية من الراقصة شمس، إلا أنه قد نفى في البداية قصة زواجه من شمس، ولكنه عاد واعترف به مؤكدًا أنه تعرض للسحر خلال إحيائه إحدى الحفلات بالمغرب، وكان هذا الزواج نتيجة لهذا السحر.

وكان سعد الصغير، قد اعترف مؤخرًا خلال لقائه في برنامج “تخاريف” بأنه خان زوجته أكثر من مرة طوال فترة زواجهما ووصف تلك المرحلة بأنها كانت في غاية السوء.

ووجه “الصغير”، رسالة اعتذار خاصة لزوجته كما شكرها على تحمله طوال تلك الفترة.

سعد الصغير اسمه بالكامل “سعد محمود حنفي” ولد في شهر أكتوبر عام 1985م في حي شبرا الخيمة بالقاهرة لأسرة فقيرة، لم يكمل تعليمه واتجه إلى العمل في بداية حياته بأعمال الصيانة للأجهزة الكهربائية ثم عمل سائقاً للتاكسي لمدة ثلاث سنوات.

ظهر الفنان الشاب لأول مرة في السينما بمساعده المنتج “محمد السبكي” من خلال فيلم “لخمه راس”، ثم توالت عليه العديد من العروض السينمائية والتلفزيونية، ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك بها “قصة الحي الشعبي” و”عليا الطرب بالثلاثة” و”أولاد البلد” و”البيه الرومانسي” و”ابقي قابلني” “شارع الهرم”، بالإضافة إلى مسلسل “آن الآوان”.

يُعد “سعد الصغير” بأغنياته ورقصاته ظاهرة جديدة في عالم الغناء تقترب من فن الإسكتشات أو المونولوج، ولكن دائماً ما تتعرض أغانيه لبعض الانتقادات والاتهامات بكونها “مسفة” خاصة أغنيتيه “بحبك يا حمار” و”أركب الحنطور”، ومن ألبوماته: “حد يشترى قلب” و”قصة الحي الشعبي” و”كله من خيرك”.

كان قد صدر حكم قضائي ضد الفنان “سعد الصغير” بالحبس لمدة عام وكفالة قدرها 1000 جنية لانتشار فيديو يحتوي علي بعض الأفعال الفاضحة له مع الراقصة “وعد” في إحدى الحفلات، ولكن تم إيقاف العقوبة لانقضاء الدعوى الجنائية ضده بمضي المدة.

كما تعرض “الصغير” لأزمة صحية شديدة عام 2010م نتيجة إصابته بتهتك ونزيف حاد في القولون عقب تناوله وجبة غذائية فاسدة أثناء إحيائه لإحدى الحفلات خارج البلاد، وقد نقل على إثرها إلى مستشفى “السلام الدولي” ثم سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

الكلمات الدلالية لـ سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله… (صور)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله… (صور)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور