سعد الصغير يكشف عن “حمل” الفنانة ويزو.. شاهد

16 أكتوبر 2018 - 8:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 782 مشاهدة

يبدو أن الفنانة المصرية دينا محسن، الشهيرة  بـ “ويزو” حامل في مولودها الأول من زوجها شريف حسني.

ويزو نشرت صورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها بدون أية مساحيق تجميلية.

الفنان سعد الصغير كشف عن حمل ويزو، من خلال تعليقه على الصورة، حيث كتب: “يارب يسعدك أطيب حد شفته، وانا لي الشرف إني اشتغلت معاكي في مسرح مصر أخوك سعد الصغير”.

وأضاف: “لازم تعزميني على السبوع علشان أجيب الفرقة ونعملك أحلى سبوع وربنا يقومك بألف بألف سلامة”، وهو ما كشف عن حملها، وانهالت عليها التهاني والمباركات من جمهورها.

يذكر أن ويزو قد احتفلت بزفافها إلى عريسها شريف حسني في شهر نوفمبر الماضي، وذلك داخل فندق تيبا روز قاعة لاروز بالتجمع الخامس.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ونجوم “مسرح مصر”، حيث حضر كلا من الفنان كريم عفيفي وزوجته، ومحمد أنور وزوجته، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي المرغيني وزوجته اسراء عبد الفتاح، ومصطفى خاطر وزوجته، وأوس أوس وزوجته، وسارة درزاوي، ومحسن منصور، ومحمد ثروت، والفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وغيرهم من نجوم الفن.

تجربة جديدة من نوعها يبدأها المطرب الشعبي سعد الصغير عبر برنامج جديد سيتم عرضه على قناة الحياة قريباً، ويتضمن عدة أعمال خيرية بطريقة غير تقليدية حيث يشارك من خلال المساعدات الخيرية كل عروسين مقبلين على الزواج فى شراء الأجهزة المنزلية لهما ومساعدتهما على إقامة الفرح, فضلاً عن الغناء لهما مجاناً, حيث تقوم فكرة البرنامج الجديد على دعم المشروعات الخيرية, وبمشاركة كبار نجوم الفن حيث من المنتظر أن يستضيف سعد فى حلقات برنامجه الجديد أحد مشاهير الفن, لمشاركته فى مساعدة الضيوف من العرسان.

 

الكلمات الدلالية لـ سعد الصغير يكشف عن “حمل” الفنانة ويزو.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد الصغير يكشف عن “حمل” الفنانة ويزو.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور