سعد المجرد يعرض نظارته للبيع في مزاد علني.. لن تصدق كم بلغ ثمنها

سعد المجرد يعرض نظارته للبيع في مزاد علني

 

قام الفنان المغربي سعد المجرد بعرض نظارته البرتقالية، التي ظهر بها في إحدى كليباته الشهيرة، للبيع في مزاد علني، وذلك خلال اشتراكه في برنامج “شط بحر الهوى”.

المجرد أقدم على هذا الفعل، من أجل التبرع بثمنها للاجئين، وقد تم بيع النظارة لطفل أردني يدعى “مارسيل”، بمبلغ يقدر بـ 7 آلاف دولار.

الفنان المغربي عبر عن سعادته الشديدة باشتركه في هذا المزاد الخيري بنظارته، ووصول نظارته لهذا الثمن، والذي سيستطيع من خلاله مساعدة اللاجئين.

سعد المجرد في برنامج على شط بحر الهوى

وكان سعد المجرد قد قام بتصوير حلقات برنامج “شط بحر الهوى”، قبل القبض عليه في فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية، وقد تم إطلاق سراحه مؤقتا منذ أسابيع قليلة على ان يتم مراقبته بسوار إلكتروني.

وكان سعد المجرد قد احتفل بأول يوم له خارج السجن بجولة مفتوحة مع أصدقائه ووالديه في شوارع باريس، وقد نشر أصدقائه مجموعة صور ومقاطع فيديو ظهر فيها المجرد وهو يرقص احتفالاً بإطلاق سراحه المؤقت، وقد بدا فاقداً الكثير من وزنه وبلحية كثيفة.

وفي أول تعليق له بعد إطلاق سراحه، وجه الفنان المغربي سعد المجرد رسالة لجمهوره وزملائه الفنانين الذين وقفوا بجانبه في أزمته، حيث قال”الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية”.

وأضاف: “سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل ❤ اشكر اخواني و اخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع اهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.