سعد لمجرد متهم باغتصاب فتاة قاصر ومطلوب للاعتقال .. ونجاحه يفتح ملفاته المخفية

20 مايو 2016 - 7:14م admin عربى، غير مصنف 6٬433 مشاهدة

أعلنت مصادر قانونية أن المطرب المغربي سعد لمجرد سيواجه عقوبة السجن إذا عاد مرة أخرى إلى أمريكا، حيث أشارت صحيفة “ديلي نيوز” الأمريكية إلى أن لمجرد سبق اتهامه في قضية اغتصاب فتاة وضربها.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصدر قانوني أن لمجرد كان دفع غرامة مالية منذ حوالي 6 سنوات، بعد أن أقامت الفتاة دعوى ضده، لكنه خرج بكفالة وقتها، وسافر خارج أمريكا عائدا إلى بلاده المغرب، وقامت الفتاة فجأة بتحريك الدعوى مرة أخرى.

وأشار مصدر قانوني لـ “ديلي نيوز” إلى أنه أقيمت هذه الشهر دعوى قضائية مجددا بالمحكمة العليا في بروكلين، وأن هناك حاليا أمرا باعتقال المطرب المغربي حيث أن تهمتي الاعتداء والاغتصاب لا يزالا معلقتان.

الفتاة التي أقامت دعوى قضائية ضد لمجرد من اصل ألباني، وأشارت صحيفة “نيو يورك بوست” إلى أنها حركت الدعوى القضائية مجددا بعد أن علمت أن لمجرد أصبح مطربا شهيرا في الوطن العربي بعد نجاحه الكبير في اغنيه “انت معلم” التي حققت أعلى نسب مشاهدات في العالم العربي وحققت الرقم القياسي غير المسبوق على موقع “يوتيوب”، وأنه منذ 6 سنوات لم يكن أحد يعرفه في الدول العربية بينما الآن الوضع تغيرا.

يشار إلى أن سعد لمجرد ينتمي لأسرة فنية معروفة في المغرب، فوالده هو المطرب البشير عبده، أما والدته فهي الممثلة نزهة الركراكي، وذاعت شهرته بعد تقديمه لأغنية “أنت معلم” التي حققت له النجومية في الوطن العربي.

الكلمات الدلالية لـ سعد لمجرد متهم باغتصاب فتاة قاصر ومطلوب للاعتقال .. ونجاحه يفتح ملفاته المخفية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سعد لمجرد متهم باغتصاب فتاة قاصر ومطلوب للاعتقال .. ونجاحه يفتح ملفاته المخفية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور