سلسلة مفاجآت عمرو دياب مستمرة .. تجربة سينمائية جديدة للهضبة في 2018 .. تفاصيل

مفاجآت كثيرة يبهرنا بها عمرو دياب هذا العام، بدءاً من ألبومه الذي حقق أعلى نسب مبيعات ومشاهدة في العالم العربي، مروراً بأغنيته لبرج الحوت التي صارت حديث الجماهير، وانتهاءاً بإعلان خوضه لتجربة سينمائية جديدة.

عمرو دياب يتابع المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما، حسب ما أورده موقع “في الفن”.

وكما تعود الهضبة ألا يخطو أي خطوة بدون دراسة، فإن عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي كتبه المنتج والمؤلف محمد حفظي، والمرجح بدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل، وذلك تحت إشراف المخرج هادي الباجوري.

في الوقت نفسه، انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم.

وفي لقاء سابق له مع الإعلامي عمرو أديب اعلن عمرو دياب أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.

ويذكر أن عمرو دياب قد تعاقد منذ فترة مع المنتج تامر مرسى على بطولة الفيلم الذي يعود من خلاله لعالم السينما وتم الإعلان وقتها عن الاتفاق، وحضر مع عمرو دياب الاتفاق محاميه أشرف عبد العزيز، وتم الاتفاق بينه وبين مرسي على جلسات عمل مع مؤلف الفيلم محمد حفظي، ومخرجه هادى الباجوري لوضع الخطوط العريضة والاستقرار على باقي أبطال الفيلم. (تعرف على التفاصيل)

ويشار إلى أن أخر مشاركة تمثيلية لعمرو دياب كانت من خلال الفيلم السينمائي ضحك ولعب وجد وحب الذي عرض في عام 1993 بمشاركة كل من عمر الشريف ويسرا.