سلوى خطاب تكشف أسرار علاقاتها العاطفية.. والسبب الذي منعها من الزواج لأكثر من 20 عاما بعد انفصالها عن زوجها المخرج الشهير

كشفت الفنانة المصرية سلوى خطاب الكثير من الأسرار حول علاقاتها العاطفية، حيث أكدت أنها لم تحب فى حياتها سوى مرتين فقط.

الفنانة المصرية أكدت أنها تحب بصعوبة، حيث أن الحب لديها لابد أن يمر بالكثير من الأشياء كي يحدث، مثل حدوث مواقف بينهما وأن يكون هناك احترام متبادل هذا بالإضافة إلى أن تشعر أنه متمسك بها.

سلوى تحدثت أيضا عن زيجتها الوحيدة من المخرج أسامة فوزي، حيث قالت أنها ظلت تحبه لمدة تسع سنوات، قبل أن توافق على الارتباط به، مرجعة ذلك إلى أنها كانت تريد ان تتأكد من مشاعرها تجاهه، وأوضحت: “كنت لسة طالبة فى المعهد وهو كان لسة متخرج، واتفقنا ان فى ارتباط وجواز لكن كنت انتظر تحقيق نفسى، اى علاقة اذا لم تكن تبنى للحياة والنجاح يكون الحب وقتها ليس له فائدة”.

سلوى خطاب و اسامة فوزي

وعن أسباب الانفصال، أكدت، خلال استضافتها ببرنامج “المتاهه” على قناة Mbc، أنه يعود إلى عيب لديها، وهو أنها لا تمتلك دهاء المرأة، حيث أنها لم تستطع تكييف حياتها مع حياة زوجها، كما أنها تكره أنانية الرجل.

وكشفت عن أسباب عدم زواجها مرة أخرى، بعد انفصالها عن زوجها، برغم مرور ما يقرب من 20 عاما على هذا الانفصال، بقولها: “ليس لإننى فنانة أجد عريس بسهولة كما يظن البعض، بالعكس صعب الاقى عريس لإننى اولا علاقاتى الاجتماعية محدودة، وثانيا لإن الشغل واخد كل وقتى، بالاضافة اننى احب اتامل بعد كل عمل فنى أقدمه”.

وأكدت: “لم اأعقد من الزواج، لكن هلاقى فين شخص أشاركه نفس الاحلام زى ما كنت بشارك أحلامى مع أسامة، يارب الاقى الشخص المناسب، وارفض زواج العقل بدون حب، لابد يكونوا الاثنين سويا، الحب الواعي وليس المغيب”.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */