سليمان عيد: اشتريت حذاء بـ7 جنيه عند زواجى وقضيت شهر العسل فى إمبابة.. شاهد صور زوجته المحجبة

سليمان عيد: اشتريت حذاء بـ7 جنيه عند زواجى وقضيت شهر العسل فى إمبابة.. شاهد صور زوجته المحجبة

تحدث الفنان المصري سليمان عيد، عن قصة تعرفه على زوجته، وأم أولاده، وكيف كانت حالته المادية وقتها، حيث كان لا يملك وقتها اي نقود ومسكنه لا يتعد 50 متر.

سليمان عيد قال خلال  استضافته مع الفنانة شيماء سيف، في برنامج “تلاتة فى واحد”، المذاع عبر فضائية ON E: “كان في العيد الكبير، وكنت طالع أقعد في البلكونة وكان قصادي محامي صديقي، وطلب مني أروح معه إلى الشرقية”، لافتاً إلى أنه رأى زوجته أول مرة كانت ترافق والدها عندما ذهب إلى المحامي صديقه، والذي كان يتباهى به لأنه ممثل، وشارك في مسلسل ليالي الحلمية.

وأضاف: “أنه كان يسكن بمنطقة إمبابة فى بداية حياته بشقة لا تتعدى 50 متراً، وحاول الزواج أكثر من مرة، وبعدها قرر ترك الأمر، وعندما شاهد زوجته كان يملك 50 جنيه فقط، وعندما ذهب لبيت العروسة لقراءة الفاتحة، اشترى حذاء من العتبة بـ 7 جنيه وطبق حلويات، وبعد زواجه منها شارك فى 88 فيلم “.

وقالت عبير زوجة الفنان سليمان عيد: “إن زوجها يحب السهر، فلم يتفقا فى بداية الأمر على ذلك، لأنها كانت لا تحب السهر كثيراً، لافتة إلى أن عمل زوجها جعله تعتاد أمور كثيرة، وليس هناك غيرة فى الأمر، بحكم طبيعة عمل زوجها”، مشيرة إلى أن تربية الاولاد كان من أولوياتها هي داخل المنزل، بحكم تواجدها بالمنزل دائما، وكذلك لقلة خبرة زوجها في أمور المنزل، ليضيف عيد أنه قضى شهر العسل بمنطقة إمبابة.

من هو سليمان عيد؟

  • ممثل مصري من مواليد 17 أكتوبر 1968.
  • بدأ حياته الفنية في أواخر ثمانينات القرن العشرين. كان دوره في فيلم (الإرهاب والكباب) عام 1992 بمثابة انطلاقة للكثير من أدواره بعد ذلك.
  • اشترك بعد ذلك في أفلام “طيور الظلام”، و”النوم في العسل”، و”همام في أمستردام” و”بابا” و”من 30 سنة”، والعديد من المسلسلات التلفزيونية ليصل رصيده حتى الآن إلى أكثر من 150 عمل فني.