سماح أنور تحتفل بعيد الأم رغم رحيل والدتها الفنانة الشهيرة.. بصور نادرة

21 مارس 2018 - 2:53ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬304 مشاهدة

سماح أنور تحتفل بعيد الأم رغم رحيل والدتها الفنانة الشهيرة.. بصور نادرة

احتفلت الفنانة المصرية سماح أنور، بعيد الأم، رغم رحيل والدتها الفنانة المصرية سعاد حسين، والتي رحلت عن عالمنا في يونيو 2008.

سماح أنور، نشرت مجموعة صور لوالدتها وهي في سن الشباب عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة و أنتي دايما و علي طول معايا ….يا كل ما لي دايما و أبدا يا أمي»، وحصدت صور والدتها على العديد من التعليقات التي تمنت لها الرحمة.

ووالدة سماح أنور هي فنانة شهيرة قدمت العديد من الأعمال الفنية وهي من أهم فنانات جيلها خصوصًا في عالم المسرح، حيث بدأت التمثيل مع فرقة الفنان يوسف وهبي وفرقة على الكسار، ولدت سعاد حسين في 1926، وتوفت في 27 يونيو عام 2008، اسمها الحقيقي «سعدية حسين محمد».

قدمت للسينما العديد من الأفلام السينمائية ومنها أخطر رجل في العالم، أرض النفاق، الحب فوق هضبة الهرمكونت، المساطيل، كونت مع زوجها الكاتب والسيناريست أنور عبد الله فرقة مسرح الفكاهة وعملت فى مسرحياته منها «قانون الحب، والبنات والثعلب والفضيحة»، وعملت في التلفزيون في «البركان، ورفاعة الطهطاوي، وفات على بابي».

كما شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، كان أبرزها مسلسل «يوميات ونيس» مع الفنان محمد صبحي ومسلسل «رفاعة الطهطاوي» في دور الملكة نازلي وفيلم «دقات على بابي»، مع مصطفى فهمي وهدى سلطان، وكريمة مختار.

 

الكلمات الدلالية لـ سماح أنور تحتفل بعيد الأم رغم رحيل والدتها الفنانة الشهيرة.. بصور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سماح أنور تحتفل بعيد الأم رغم رحيل والدتها الفنانة الشهيرة.. بصور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور