سما المصري تنهار وتتعرض للإغماء في قفص الاتهام: حياتى اتدمرت حرام عليكم

7 سبتمبر 2020 - 9:19م sara عربى، مشاهير

حكمت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بتخفيف حكم حبس الراقصة الاستعراضية سما المصري من 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، إلى الحبس سنتين مع إبقاء الغرامة كما هي، وذلك في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وعلى الرغم من تخفيف الحكم عليها، لكن يبدو أن سما المصري كانت تتوقع أن تحصل على البراءة، لذا فأنها بمجرد سماعها الحكم انهارت في نوبة بكاء شديدة.

الفنان المصرية ظلت تصرخ قائلة: “حياتى اتدمرت حرام عليكم، والله مظلومة، أنتوا بتعملوا فيا كده ليه”، ثم تعرضت لحالة إغماء داخل قفص الاتهام، إلا أن قوات الأمن قامت بنقلها لمحبسها بسجن النساء من خلال عربة الترحيلات.

ومن ناحية أخرى، أكد محامي الفنانة سما المصري، أنه سيتقدم بطعن أمام محكمة النقض على الحكم بحبس سما المصري سنتين، وذلك بعد دراسته حيثيات الحكم.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية قد قضت بمعاقبة سما المصرى بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، ووضعها تحت المراقبة 3 سنوات أخرى بعد إدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكان النائب العام المصري قد أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، وشهرتها “سما المصري”، لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة إلى المحاكمة  أن سما المصرى فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،”فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

وأنكرت سما ما نسب إليها؛ دافعة الاتهام عنها بنفيها نشر أي مقاطع مُصورة مُخلة لها بمواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على إيحاءاتٍ جنسية أو دعوةٍ إلى الفسق أو خدشٍ للحياء العام، مؤكدة مسئوليتها فقط عن مقاطع نشرتها بحساباتها الرسمية، لا تعدو سوى أن تكون تسجيلًا لأنشطة حياتها وعاداتها اليومية عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب؛ وذلك من أجل تحصلها من شركة الموقع على أجر مُقابل نِسب مشاهدة المقاطع والإعلانات خلالها، نافيةً مسئوليتها عن نشر المقاطع الأخرى المتداولة لها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة- موضوع الشكاوي والتحقيق- والتي ادعت أنها صورتها وسجلتها لنفسها واحتفظت بها بهاتفها دون نشرها حتى سُرق الهاتف في شهر يونيو عام 2019، فانتفت بذلك مسئوليتها عن نشرها بعد واقعة السرقة، مُضيفة عدم حاجتها للفت الأنظار إليها لشهرتها بين الناس.

الكلمات الدلالية لـ سما المصري تنهار وتتعرض للإغماء في قفص الاتهام: حياتى اتدمرت حرام عليكم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سما المصري تنهار وتتعرض للإغماء في قفص الاتهام: حياتى اتدمرت حرام عليكم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور