سمية الخشاب أرادت التباهي برشاقتها فتلقت سخرية عارمة بسبب فستانها.. الجمهور جلدها في التعليقات.. صور

7 أبريل 2018 - 8:46ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 9٬691 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها في صور من جلسة تصوير خضعت لها، والتي أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية ظهرت في الصور وهي ترتدي فستان أزرق أبرز رشاقة قوامها، إلا أن جمهورها لاحظوا أن فستانها هو نفس تصميم فستان زفافها، ولكن اللون مختلف، وانتقدها الجمهور لأنها ترتدي نفس التصميم في كل مرة، ولا تجدد من أزيائها، وذلك من خلال عدد من التعليقات.

سمية الخشاب سبق وأثارت الانتقادات من قبل بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل زفافها على الفنان أحمد سعد، وكان به خرز أزرق.

ومن التعليقات التي وردت عبر حسابها على أنستجرام: “زي فستان العرس بس على أزرق”، يخرب بيت دا فستان مقرف.. هو واحد عمالة تصبغيه ولا عااجبك أوي جايبة ألوانه.. أي ستايلست يتبرع ويلبسها بقى قرفنا”.

من التعليقات أيضا: “حرقت سلافو للفستان بكرا بتجوز فيه أحفادها كمان”، “هدا الفستان 3 مرات لبستوا.. الأول مرة قبل كم سنة في مهرجان، تاني مرة غيرته في زواجها ضافت عليه كم حبة زرقة.. والحين تالت مرة بجلسة تصويرا”.. “انتي جايبة منه دستة كل الألوان؟”.

في المقابل عارض آخرون هذه النظرية معتبرين أن الفستان يختلف بتفاصيله عن ثوب زفاف نجمتهم، مشيدين في نفس الوقت برشاقتها ونحافة خصرها بعدما كانت تبدو في وقت سابق بوزن أسمن.

من جهتها تجاهلت سمية الخشاب تماما كل هذه التعليقات ولم ترد، فيما كانت نفت سابقا ما تردد عن قيامها بإجراء تعديل على فستان قديم لها ارتدته في مهرجان الكويت لترتديه في حفل زفافها.

 

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب أرادت التباهي برشاقتها فتلقت سخرية عارمة بسبب فستانها.. الجمهور جلدها في التعليقات.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب أرادت التباهي برشاقتها فتلقت سخرية عارمة بسبب فستانها.. الجمهور جلدها في التعليقات.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور