سمية الخشاب تحتفل بزفافها على أحمد سعد بفستان قديم.. والخرزة الزرقاء تثير سخرية الجمهور.. صور

سمية الخشاب تحتفل بزفافها على أحمد سعد بفستان قديم.. والخرزة الزرقاء تثير سخرية الجمهور.. صور

احتفلت الفنانة المصرية سمية الخشاب بزفافها على الفنان أحمد سعد، في حفل اقتصر على حضور عدد قليل من العائلتين وذلك في فيلتها بمنطقة «جرانة» علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

سمية الخشاب، فاجأت جمهورها بفستان زفاف أبيض قامت بوضع العديد من الورود الزرقاء به وذلك على خلاف فساتين الزفاف التي تقتصر على الأبيض وتبتعد عن الألوان الصاخبة.

فستان سمية الخشاب،  سبق وارتدته في مهرجان الكويت عام 2015، ولكنها قامت بإدخال بعض التعديلات عليه وهي الورود الزرقاء التي قامت بوضعها عليه خوفًا من الحسد، كما أزالت الجزء الشفاف في أعلى الفستان، وعرضتها الوردة الزرقاء لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا على أنها وضعتها خوفًا من الحسد.

يذكر أن حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب جاء بعد سلسلة طويلة لنفي علاقتهما في العددي من البرامج وعبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان مفاجأة الحفل عدم وجود أي فنانين سوى الفنانة نادية الجندي.

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة
  • وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».

شاهد أيضا .. فيديو خطير…هذا مصير كل عاشقة لرجل متزوج!!!

شاهد أيضا .. ميس حمدان ترقص بطريقة جنونية على المشاية الكهربائية