سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ52…وما قام به أحمد سعد يثير الجدل

23 أكتوبر 2018 - 11:42م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 234 مشاهدة

يواجه الفنان المصري أحمد سعد الكثير من التساؤلات التي اسغربت عدم احتفاله بميلاد زوجته سمية الخشاب، لا سيما وانه يهتم بهذه المناسبات، ويحرص دائماً على نشر مفاجآته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن النجم المصري تجاهل معايدة سمية بميلادها الـ52 وفضل استبدال الامر بنشر صورته على الحصان خلال مشيه في مياه البحر، ولفت الى أن ركوب الخيل في المياه فيه متعة أكبر، ولم ينشر على صفحته على تطبيق “انستغرام” أي صورة أو تعليق عن تلك المناسبة، الامر الذي ترك العديد من علامات الاستفهام حول علاقتهما.

وكانت الفنانة المصرية إحتفلت قبل يومين بميلادها داخل شركة “غلوبال ميديا”، التي تهتم بشؤونها الاعلامية والسوشيال ميديا، حيث نفذت إدارة الشركة مفاجأة لها للاحتفال بها.

ونشرت الشركة مقطع فيديو من التحضيرات التي تم تجهيزها لاسعاد الخشاب، حيث تم تزيين المكتب بالبالونات ومجسم خشبي للممثلة المصرية، وتم تحضير قالب حلوى عليه صورة الخشاب مع عصائر وحلويات أخرى، ما شكل صدمة لها، وبدا ذلك واضحاً على ملامح وجهها وحركاتها، حيث بادرت بتوجيه الشكر لكل العاملين في الشركة على هذه المفاجأة الجميلة.

وأثار المقطع ضجة كبيرة بين جمهورها، حيث تم التأكد من أنها لا تنتظر أي مولود، وذلك بدا واضحاً على ملامح جسمها، حيث ظهرت وكأنها خسرت القليل من وزنها الزائد عند منطقة البطن، إلا أنه لا يوجد أي أثر للحمل، الامر الذي ينفي كل الاخبار التي انتشرت في وقت سابق.

والملفت أن سمية لم تنشر أي صورة لأي إحتفال أقيم في منزلها مع زوجها، بل اكتفت بشكر الشركة على المفاجأة بنشر فيديو من الاحتفال، ما أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين انقسمت تعليقاتهم بين من اعتبر انه أمر شخصي ويحق لهما عدم نشر أي تفاصيل عن الاحتفال بالمناسبة، بينما أكد البعض الآخر أن علاقة الثنائي لا تزال متوترة، ويحاولان تجنب كل المشاكل بعيداً عن الاعلام.

يُذكر أن الفنانة سمية الخشاب تستعد في الوقت الحالي لمسلسلها الجديد، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، ولكن لم تفصح عن تفاصيله حتى الآن.

 

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ52…وما قام به أحمد سعد يثير الجدل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ52…وما قام به أحمد سعد يثير الجدل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور