سمية الخشاب ترد على ريم البارودي لأول مرة: لم أخطف أحمد سعد منها.. وهذا ما حدث

سمية الخشاب ترد على ريم البارودي لأول مرة: لم أخطف أحمد سعد منها.. وهذا ما حدث

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب لأول مرة على الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة ريم البارودي، طليقة زوجها الفنان أحمد سعد، وذلك خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا”.
سمية كذبت ريم ، مؤكدة أنهما لم تكونا أصدقاء كما أدعت الأخيرة، حيث أنها ليست لها أي صداقات في الوسط الفني، كما نفت صحة تصريحات ريم بأنها عرفت سعد عن طريقها وأنها خطفته منها.

الفنانة المصرية أكدت أنها تعرفت على سعد خلال عملهما معا في أغاني مسلسلها الأخير “الحلال”، وفي بداية علاقتهما سألته إن كان متزوج أو مرتبط، فأكد لها أنه انفصل عن ريم، كما أطلعها على وثيقة طلاقه منها.

وروت تفاصيل بداية قصة حبها لسعد، بقولها إنها أحبته أثناء عملهما معا على أغاني مسلسل الحلال، وفي يوم تسجيل أحد الأغاني بالأستوديو، حضرت برفقة والدتها، وتحدثت إليه هاتفيا لتسأله متى سيحضر، وأخبرته بوجود والدتها معها وأنها تحب صوته كثيرا، وكان ذلك اليوم يوافق عيد الأم، ففوجئت به بعد 5 دقائق متواجدا بالاستوديو ومعه باقة ورد جميلة لوالدتها، ومن هنا بدأت شرارة الحب بينهما.

أما عن الانتقادات التي وجهت لها بسبب فستان زفافها، أكدت أنه ليس قديم كما ادعى البعض، لكنه يتشابه مع فستان قديم كانت قد ارتدتها، وتابعت: “أنا لو لبست خيشة هتبقى حلوة عليا”.